زاروب! بموقعه الجديد في دبي مارينا

مطعم مأكولات الشارع الشامي يفتح أبواب فرعه الجديد لزواره وقاصديه

ضمن أجواء طغت عليها رائحة أطباق الماكولات العربية الشهية ،احتفل مطعم زاروب “مأكولات الشارع الشامي” بافتتاح فرعه الجديد ذو الموقع الإستراتيجي في دبي مارينا في راديسون بلو ريسيدينس، الذي يمكن المقيمين في دبي من سهولة الوصول و الإستمتاع بأجواء فريدة تطغوعليها الثفاقة العربية الشامية ، وبطعم ولون مختلف تأخذ زواره بالفعل للشارع الشامي من خلال اشهى الأطباق وطريقة تقديمها المميزة . وبهذه الخطوة يضيف مطعم زاروب لسلسلة أفرعه فرعا جديدا متميزا ليكمل مسيرة قد بأها منذ 7 سنوات في تقديم أشهى المأكولات الشامية.

ويتيح مطعم زاروب  لزواره من خلال مطبخه المفتوح وديكوراته التقليدية البسيطة  بالتعرف على طريقة إعداد الأطباق الشهية وكيفية إضافة اللمسات الخاصة ، ويهدف مطعم زاروب من خلال هذه الخطوة المميزة لنقل ووضع زواره في قلب الشارع الشامي واحساسهم الحقيقي بالتنقل بين أروقته التي تعطي طابعاً عن بلاد الشام وأجوائها. ويتميز زاروب باطباقه الملونة التي كتبت عليها عبارات ملفتة قصيرة لكنها معبرة ومقاعده البسيطة ذات الألوان المختلفة وأجوائه المميزة الممزوجة بواجهته التي تطل على الشارع لتنقل صورة جميلة لأفق مارينا دبي. وبالتأكيد لا ننسى أهم الأطباق كطبق الفتة والكبة والمأكولات التي تجعل من زاروب محطة اعجاب ومكان يقصده الكثيرون.

و قال ناصر زهور مؤسس مجموعة زهور و سلسلة مطاعم زاروب :” إن كل طبق نقوم بإعداده في زاروب هو من مكونات طبيعية و طازجة ، كالفلافل و البصل المقلي الذي يعد من أساسيات طبق الكشري ، ونحرص على تقديمها كلها بالطريقة التقليدية

You may also like...

0 thoughts on “زاروب! بموقعه الجديد في دبي مارينا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram