التيار الكهربائي ينقطع في “ماراكانا” لعدم سداد الفواتير

ذكر تقرير إخباري في البرازيل مساء الخميس أنّ الظلام خيم على ملعب “ماراكانا” بمدينة ريو دي جانيرو إثر قطع التيار الكهربائي عنه بسبب خلافات بشأن عدم سداد الفواتير المستحقة.
وأوضحت البوابة الالكترونية لصحيفة “أو غلوبو” البرازيلية أن ملعب ماراكانا الذي احتضن حفلي افتتاح وختام دورة الألعاب الأولمبية الماضية “ريو دي جانيرو 2016″، مغلق منذ أسابيع بسبب عدم سداد فواتير مستحقة أعلنت شركة المرافق المحلية أنّ إجمالي قيمتها يصل إلى 2.8 مليون ريال

برازيلي (882 ألف دولار).

ويشهد الملعب حالة من الخراب بعد أشهر قليلة من الأولمبياد، وذلك في ظلّ الصراعات بين الشركة التي تدير الاستاد ومنظمي أولمبياد ريو 2016، الذي أقيم في آب/أغسطس الماضي.

ومن المفترض أن تعود مباريات كرة القدم إلى ملعب ماراكانا في وقت قريب، ولكن الجدل لا يزال دائراً بسبب تدهور حالته من عدة نواحي، منها جفاف العشب وتحطم النوافذ وكذلك ألاف المقاعد.

وكانت إصلاحات كبيرة قد أجريت بالملعب لاستضافة حفلي افتتاح وختام الأولمبياد، لكن الشركة التي تديره أعلنت أن حالته لم تعد كما كانت قبل افتتاح الدورة.

من ناحية أخرى، تعثرت اللجنة المنظمة للأولمبياد في دفع الفواتير المستحقة وتجد صعوبة في الحصول على الدعم المالي من سلطات ريو دي جانيرو كما أنها تعاني أزمة مالية بالفعل.

You may also like...

0 thoughts on “التيار الكهربائي ينقطع في “ماراكانا” لعدم سداد الفواتير”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… عيد الاتحاد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram