أوقات مسلية وتجربة مميزة مع أحدث عروض مركز أورنج ويلز

أعلن ’أورنج ويلز‘، مركز الألعاب الداخلي المتخصص بتوفير تجارب تعليمية وترفيهية عالمية المستوى، عن تقديم مجموعة واسعة من الصفوف التي تعد أطفالكم بتجربة تفاعلية تنضح بالنشاط والحركة؛ حيث توفر الوجهة الرائدة مزيجاً رائعاً من النشاطات الترفيهية والتعليمية والرياضية التي تناسب جميع أفراد العائلة وتوفر لهم مزيداً من المرح والتسلية مع مجموعة جديدة من النشاطات التي تعزز قدرة الأطفال على التعلم وتسهم في تنمية مهاراتهم.

والآن، بات بإمكان الأحبة الصغار تعلم الباليه من منصة الرقص المثالية في ’أورنج ويلز‘ والتي تضمن لهم ممارسة تمارين الدوران والرقص على قدم واحدة مع صفوف الباليه المخصصة للراقصين من المستوى المبتدئ والمتقدم على حد سواء، وذلك مقابل 700 درهم إماراتي للفصل الواحد. أما بالنسبة للراغبين بمساعدة أطفالهم على بناء شخصية قوية وتعزيز ثقتهم بأنفسهم وتنمية قدراتهم العقلية وفق أسلوب مرح ومسل، يمكنهم التسجيل في صفوف الكاراتيه مقابل 850 درهم إماراتي للفصل الواحد.

تشكل دروس الموسيقى في ’أورنج ويلز‘ والتي تبدأ أسعارها من 600 درهم إماراتي في الفصل الواحد نشاطات رائعة تساعد على تأهيل الأطفال في مرحلة ما قبل الالتحاق بالمدرسة وتطلعهم على مجموعة واسعة من الأغاني والأناشيد الجميلة على وقع أنغام الآلات الموسيقية ومع استخدام أدوات ملونة، بينما يتعلم الأطفال القيم الجوهرية للإسلام عبر مجموعة من الألعاب والأغاني والفنون من خلال التسجيل في الدورات الإسلامية مقابل 850 درهم إماراتي. ولأن الأنشطة الرياضية المنتظمة تعتبر فرصة لا تفوت للأطفال لممارسة التمارين البدنية وتعلم مهارات حياتية مهمة أيضاً، ندعوكم لتسجيل أطفالكم في الدروس الرياضية التي تعرّفهم أيضاً على مهارات التفاعل ضمن فريق واحد مقابل 650 درهم إماراتي.

لا يعتبر المركز حصراً على الأطفال فحسب، إذ يوفر نشاطات للكبار تتيح لهم تعزيز قوة ومرونة أجسامهم فضلاً عن شد ونحت العضلات مع تعزيز طول العظام والعمود الفقري، وذلك من خلال صفوف الباليه التي تتضمن 8 جلسات مقابل 850 درهم إماراتي.

يتيح ’أورنج ويلز‘ للأهل قضاء وقت مريح وممتع بصحبة أطفالهم من خلال شراء تذكرة مسبقة يسري مفعولها لمدة خمس ساعات على مدى شهر بدءاً من تاريخ الشراء، وذلك لدخول منطقتي اللعب الرئيسيتين صالة ’ميجا‘ التي تشترط دخول الأطفال تحت سن السادسة مع مرافق إلى جانب صالة ’جونيور‘ للأطفال التي تسمح بدخول الأعضاء فقط.

للباحثين عن وجهة مذهلة للاحتفال وتنظيم المناسبات، يوفر ’أورنج ويلز‘ لكم خيار الحجز الشامل الحصري لخوض تجربة مميزة وسط أجواء من الخصوصية والراحة على نحو ساعتين، حيث يضمن المركز للضيوف خصوصية تامة وقضاء أوقات مميزة للغاية. يعتبر هذا العرض مثالياً للعائلات أو السيدات الراغبات بالاسترخاء والراحة في بيئة تسودها الخصوصية والاسترخاء.

يرحب ’أورنج ويلز‘ بالزوار أيام الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10:00 صباحاً حتى 09:00 مساءً، وأيام الخميس إلى السبت من الساعة 10:00 صباحاً حتى 10:00 ليلاً.

لمحة عن أورانج ويلز :

يشكل مركز ’أورنج ويلز‘، التابع لشركة ’آيديا كرييت‘ للترفيه التربوي، وجهةً تعليمية وترفيهية متكاملة لكافة أفراد العائلة. ويقع المركز في الطابق الأرضي ضمنللل توسعة الوحدة مول. ويتضمن مركز الألعاب الداخلي المبتكر عدة مساحات للمرح تشمل منطقتي لعب رئيسيتين (صالة ’ميجا‘ المخصصة للأطفال من عمر 5 إلى 12 عام  وصالة ’جونيور‘ للأطفال دون سن الخامسة)، وصالة تسلق الجدران وصالة ’أو تاون‘ و ’ستادي أو‘ للفنون والأشغال اليدوية، ونادي رياضي، وصفوف دراسية وقاعات للحفلات، وصالون وسبا للأطفال والأمهات، ومقهى ’كافيه أو‘ الذي يقدم الوجبات الصحية لكافة أفراد العائلة بالإضافة إلى مساحة مخصصة للبيع بالتجزئة. وقد تم اختار كافة المعدات بدقة وعناية، لتلبي أعلى معايير السلامة العالمية وتمنح الآباء راحة البال وتوفر للأطفال ما يصل إلى 15 فرصة للاستكشاف والابتكار والتعلم والتطور ضمن بيئة غنية بالمرح والترفيه.

 

You may also like...

0 thoughts on “أوقات مسلية وتجربة مميزة مع أحدث عروض مركز أورنج ويلز”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… عيد الاتحاد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram