بعد 44 سنة إنفصال أميتاب باتشان عن زوجته جايا

بعد قصة حب كبيرة وحياة زوجية مستقرة دامت لأكثر من 44 عامًا، انفصل النجم الهندى العالمى أميتاب باتشان وزوجته الفنانة جايا باتشان. الخبر الذى نزل كالصاعقة على الوسط الفنى فى بوليوود، وكذلك محبيهم فى كل أرجاء العالم، بعدما شهدوا على قصة حبهما الكبيرة التى رسماها فى العديد من أفلام بوليوود. ويستعرض “اليوم السابع” مجموعة من الأحداث الصور التى ترصد حياتهما قبل الانفصال، وفقًا لموقع The Indian Express.

– جمع الحب أميتاب باتشان وزوجته جايا باتشان فى أعمالهما الدرامية الهندية وفى الحياة الحقيقية، وازدهر خلال تصوير فيلم Zanjeer وتطور لتبدأ حياتهما الزوجية عام 19733.

– رغم ما حققته جايا باتشان من شهرة فقد اعتزلت وهى فى قمة مجدها لرعاية زوجها وابنها ابهيشيك وابنتها شويتا.

– رغم الحب المتواجد بينهما إلا أن حياتهما كثنائى مشهور من نجوم بوليوود لم تكن سهلة لكثرة الشائعات التى كانت تلاحق أميتاب باتشان حول علاقاته قبل الارتباط.

– المشاعر الباردة التى كانت واضحة بين جايا باتشان والنجمة وايشواريا راى، زوجة ابنها ابيهشيك باتشان، كانت أحد أسباب الخلاف بين أميتاب وزوجته

– بعد خلافات كثيرة بين أميتاب باتشان وزوجته جايا باتشان، تم الانفصال بالفعل منذ أشهر، لكنهما اتفقا على السرية حفاظاً على الروابط والاحترام المتبادل والعلاقات الأسرية.

97691-أميتاب-باتشان-وجايا-باتشان-1 68448-أميتاب-باتشان-وجايا-باتشان-2 70650-أميتاب-باتشان-وجايا-باتشان-4 122517-أميتاب-باتشان-وجايا-باتشان-6 61250-أميتاب-باتشان-وجايا-باتشان-5

You may also like...

0 thoughts on “بعد 44 سنة إنفصال أميتاب باتشان عن زوجته جايا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… هواتفنا.. وحبنا الافتراضي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram