تعود العلامة التي أطلقتها المصممة الإماراتية لطيفة القرق تويستيد رووتس للعام الثاني على التوالي للمشاركة في فعالية السوق الموسمي

يقدم السوق الموسمي الدعم للرواد الناشئين في مجال التصميم ضمن مهرجان دبي للتسوق2017

شاهد الفيديو الخاص بلطيفة القرق في السوق الموسمي https://www.youtube.com/watch?v=wlq3dEcT3D0

  يسعى رواد الأعمال الناجحون إلى سد الفراغ الذي يكتشفونه في السوق الموسمي وهو الفعالية الأبرز في مهرجان دبي للتسوق 2017، ومن بينهم كانت مصممة الأزياء الإماراتية لطيفة القرق، التي تشغل منصب مدير الإبداع والرئيس التنفيذي في “تويستد رووتس” علامة الأزياء النسائية التي انطلقت من دبي.

تشارك العلامة التجارية في مهرجان دبي للتسوق، ضمن فعالية السوق الموسمي التي تمثل حدثًا فريدًا مخصصًا لاستعراض إنجازات رواد الأعمال، وتستمر من 19 إلى 28 يناير في منطقة برج بارك على مقربة من برج خليفة.

وقالت السيدة لطيفة القرق، التي نشأت في دبي في عائلة مكونة من أب إماراتي وأم دنماركية: “جاءت الفكرة من إطلاق هذه العلامة التجارية من الفراغ الذي شهدته في السوق بشكل شخصي. وتعود فكرة علامة تويستد رووتس إلى عام 2002، عندما وجدتُ أنني أعاني أثناء البحث عن ملابس ملائمة للسفر وتتمتع بالتناسق والجودة العالية. وغالبًا ما كنت أعمل على الجمع بين قطع ملابس من متاجر مختلفة وأعمل طويلًا لتحقيق التناسق ما بين القطعة العلوية والبنطال والشال. وبناءً على ذلك انطلقت علامة تويستد رووتس”.

وتعد “تويستد رووتس” والتي يعني اسمها “جذور متشابكة”، علامة أزياء راقية ومعاصرة للملابس النسائية، المخصصة للسفر، والتي تمنح النساء اللواتي يسافرن بشكل متكرر للعمل خيارات مبتكرة من الملابس المريحة والتي يسهل المزج فيما بينها، حيث تصف لطيفة علامتها باعتبارها “متجر للتسوق من محطة واحدة لكافة متطلبات السفر”.

وتحمل لطيفة شهادة جامعية في الهندسة الكهربائية من الجامعة الأمريكية في الشارقة حصلت عليها عام 2002، وكانت لطيفة التي تبلغ من العمر 35 سنة قد بدأت العمل في قطاع الإنشاءات مع والدها المهندس المدني. ولكنها لم تستطع أن تتجاهل شغفها تجاه السفر والاستكشاف حيث قالت: “أحب اكتشاف الثقافات المختلفة، ومعرفة كيف أنه رغم كوننا جميعًا قادمون من بيئات ثقافية مختلفة، فإننا متشابهون للغاية من نواحٍ مختلفة”. ويعد مهرجان دبي للتسوق 2017، العام الثاني الذي تشارك فيه علامة “تويستد رووتس” في السوق الموسمي.

وتصف لطيفة هذه الفعالية بقولها: “إنه حدث غاية في الروعة، والأجواء التي يتميز بها مذهلة. كما أن الطاقة الإبداعية فيه تساهم في تشكيل حدث متفرد لا مثيل له، إضافة إلى أنه رائع للتعريف بالعلامات التجارية واستقطاب زبائن جدد”.

ويتجلى الهدف من المشاركة في السوق الموسمي لهذا العام بتقديم تشكيلة تويستد رووتس إيه دبليو 16 للزبائن الجدد والتعريف بها على نحو أوسع.

ولكن بالنسبة لكل سيدة أعمال ناجحة، تتوفر مجموعة من العوامل الهامة التي تساهم معًا في التقدم نحو الأمام. وقد ساهمت العائلة والأصدقاء على دفع علامة تويستد رووتس لتحقيق النمو والتقدم في عالم الأعمال.

وتؤكد لطيفة أن الحب والتوجيه اللذين لقيتهما من عائلتها قد ساهما في تشجيعها على السير قدمًا وتجريب أشياء جديدة: “أنا متزوجة من رجل يقدم لي ما أحتاجه من دعم ومساندة، ولدينا ثلاثة أطفال يشغلون كل وقتنا”.

كما قالت لطيفة إن فريق العمل يقوم بعمل مميز على الدوام: “أشعر بالسعادة عند الدخول إلى الاستوديو كل يوم ، حيث التعاون دائم بين كافة أفراد الفريق، والأفكار تتناقل وتتطور بين الجميع. إنها أجواء مذهلة ومحفزة على الإبداع، ودائمًا ما نجد أساليب جديدة لتنفيذ العمل”.

وتسعى علامة تويستد رووتس المحلية التي تمتلك صفحات مميزة وحافلة بالمعلومات على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى تحقيق التوسع والانتشار، وبالتأكيد فإن فعالية السوق الموسمي تساعدها على تحقيق هذا الهدف بأفضل شكل ممكن.

شاهد الفيديو الخاص بالمصممة الإماراتية لطيفة القرق على هذا الرابط: https://www.youtube.com/watch?v=wlq3dEcT3D0

You may also like...

0 thoughts on “تعود العلامة التي أطلقتها المصممة الإماراتية لطيفة القرق تويستيد رووتس للعام الثاني على التوالي للمشاركة في فعالية السوق الموسمي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… عيد الاتحاد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram