جزيرة ياس تستضيف “مهرجان أبوظبي للحيوانات الأليفة” في ميدان دو الجمعة القادمة

29   أعلنت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات عن استضافتها لمهرجان أبوظبي للحيوانات الأليفة السنوي الثالث في ميدان دو يوم 3 فبراير 2017 من الساعة الثانية ظهراً وحتى العاشرة مساءً. وسيضم المهرجان أنشطة خارجية وحزمة من المسابقات والعروض الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة ومحبي الحيوانات الأليفة، كما يتطلع إلى نشر الوعي حول الرفق بالحيوانات وصحتها وتدريبها، وكذلك المنتجات والخدمات المتوفرة لها في الإمارات.

وقال جيراردو يانيس، المدير التنفيذي، إدارة وجهة جزيرة ياس: “نحن سعداء باستضافة مهرجان أبوظبي للحيوانات الأليفة في جزيرة ياس من جديد، والذي يقام ليلتقي من خلاله محبو الحيوانات الألفية، ويوفر منصة تسهم في نشر الوعي بالرفق بالحيوان بين أولئك الذين لم تتاح لهم الفرصة التعامل مع الحيوانات وخصوصاً الأطفال، في أجواء خارجية مليئة بالمرح تمنح زوار المهرجان فرصة فريدة لصنع ذكريات لا تُنسى.”

وسيستضيف المهرجان مسابقات عروض الكلاب الدولية الخامسة، عرض جمال القطط، مسابقات رشاقة الكلاب، مسيرة ووف، استعراض الكلاب البوليسية لشرطة أبوظبي ومسابقات كلاب البولدوغ الخاصة. ويضم المهرجان أيضاً حديقة الحيوانات الأليفة ومنطقة ألعاب الأطفال وفعاليات ركوب خيول البوني، إضافة شاحنات الطعام والمشروبات اللذيذة وأكشاك بيع أدوات وخدمات الحيوانات الأليفة.

وسيتضيف المهرجان أبرز خبراء الحيوانات الأليفة والأطباء البيطريين الذين سيزودون الزوار بكيفية العناية بحيواناتهم الأليفة ويردون على استفساراتهم المتعلقة بها، كما سيتم إجراء فحوصات طبية، وتطعيمات وزرع الشرائح الإلكترونية مجاناً.

وللتمكن من دخول المهرجان، على جميع المشاركين إبراز شهادات التحصينات الخاصة بالحيوانات، كما يمكنهم التعرف على جميع شروط وقوانين المسابقات المختلفة عبر الذي يمكنهم أيضاً من معرفة المزيد حول المهرجان وتسجيل كلابهم وقططهم للمسابقات مسبقاً. ولا تحتاج الحيوانات الأليفة غير المشاركة إلى التسجيل المسبق.

وجاء تحضير كافة العروض التي يضمها المهرجان بالتنسيق مع مجموعات ومنظمات تأهيل الحيوانات الأليفة المحلية والموردين ومدارس تدريب الحيوانات والأطباء البيطريين.

 ومشاركة لحظاتهم المفضلة التي قضوها في مهرجان أبوظبي للحيوانات الأليفة، على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الهاشتاغ #جزيرة_ياس

Tags

You may also like...

0 thoughts on “جزيرة ياس تستضيف “مهرجان أبوظبي للحيوانات الأليفة” في ميدان دو الجمعة القادمة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram