رئيس تنفيذي جديد لشركة البناء للاستثمار العقاري في ابوظبي

أعلنت شركة البناء للاستثمار العقاري , عن تعيين السيد عمر الكتري في منصب الرئيس التنفيذي للشركة ,  ورحب سعادة حمد سيف آل سالمين المنصوري رئيس مجلس إدارة الشركة بهذا التعيين قائلاً ” يسرني الإعلان عن تعيين الرئيس التنفيذي الجديد عمر الكتري لتولي مسؤولية النهوض بالشركة وتطوير سبل العمل فيها نظراً لان المرحلة المقبلة سوف تشهد اطلاق المزيد من المشروعات والمنتجات العقارية الجديدة “

 

وقال رئيس مجلس الإدارة ” ان النجاح الذي حققته الشركة خلال السنوات العشر الماضية يقودنا الي تطوير أدوات العمل لتحقيق المزيد من الإنجازات في قطاع العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة. وأوضح ان الشركة تعمل وفقاً لمنظور خطة ابوظبي 2030 الاستراتيجية وتسهم في تحقيق التنمية المستدامة في ابوظبي ودولة الامارات بوجه عام .


من جانبه اكد السيد عمر الكتري الرئيس التنفيذي للشركة على أهمية القطاع العقاري ومدى مساهمته في التنمية الاقتصادية, مشيرا الى ان شركة البناء للاستثمار العقاري قررت طرح منتجات عقارية جديدة في السوق المحلي منها منتج ” السعادة ” لاعادة تأهيل المباني التجارية والسكنية والسياحية في ابوظبي ومختلف مدن الدولة للحفاظ على الطابع المعماري الأصيل في الامارات وتوليد المزيد من العوائد المجزية على الاستثمار.

وقال الكتري ان الشركة تعتزم طرح منتج ” أمان ” المخصص للاستثمار في إدارة  المباني التجارية.

وأوضح ان هذه المنتجات العقارية تلائم المرحلة الحالية في السوق العقاري بالدولة وتواكب تطلعات الشركة لاعادة اطلاق هوية جديدة للمنتجات الاستثمارية العقارية وتنويع الاستثمارات .

وأكد ان الخطة الجديدة لتطوير الشركة تسنتد الي توجيهات سعادة رئيس مجلس الإدارة ونائبه والأعضاء المساهمين و تتناسب مع استراتيجيتنا الجديدة لأن تصبح شركة البناء , شركة استثمار قوية جدا ومعروفة في السوق .

واوضح ان المرحلة المقبلة سوف تشهد قيامنا بتقديم الحلول العقارية المثلى لاعادة تأهيل المباني التجارية في ابوظبي ومختلف مدن دولة الامارات إضافة الى تلبية متطلبات سوق العقار بالدولة , والسعي لجلب الفرص الاستثمارية المجدية ذات العائد على المستثمرين .

واكد حرص الشركة على تقديم و إنشاء مشاريع متخصصة ذات قيمة مضافة للاقتصاد الوطني وتقديم خدمات ذات جودة متميزة مشيرا الى ان ابوظبي والامارات عموما تعتبر اليوم , وجهة استثمارية جاذبة للمستثمرين العالميين وأصبح القطاع العقاري مؤشراً اقتصادياً رئيسياً للنمو في الدولة .


وأشار الرئيس التنفيذي الى ” الحضور القوي للشركة في السوق المحلي بالشكل الذي يعزز توقعاتنا المتفائلة حول المستثمرين الباحثين عن استثمارات جديدة ذات جودة عالية في ابوظبي “

وأضاف قائلا ” نحن مستعدون لتقديم المزيد من الخيارات الاستثمارية المتنوعة سواءً السكنية أو التجارية، بالشكل الذي يلبي متطلبات الربحية الاستثمارية، وتحقيق إيرادات طويلة الأجل للمستثمرين “

 

ويذكر أن شركة البناء للاستثمار العقاري ومقرها أبوظبي تأسست عام 2006 و تعمل كشركة مساهمة خاصة في مجال تطوير وإدارة العقارات .

You may also like...

0 thoughts on “رئيس تنفيذي جديد لشركة البناء للاستثمار العقاري في ابوظبي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. أريد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram