مجموعة فنادق و منتجعات جنة تعلن عن خططها لل5 سنوات القادمة

أعلنت مجموعة فنادق و منتجعات جنة عن خططها للتوسع خارج دولة الامارات العربية المتحدة.

وقام سعادة محمد عبد العزيز بن ربيع المهيري  رئيس مجموعة الربيع في ابوظبي , والشريك في مجموعة “جنة للفنادق والمنتجعات”  و السيد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق و منتجعات جنة  , بوضع خطة استراتيجية للسنوات الخمس القادمة و التي تتضمن أهدافها توسع و نمو العلامة التجارية خارج دولة الامارات العربية المتحدة.

وتهدف المجموعة للتوسع بحيث تبلغ عدد ممتلكاتها 33 فندق و منتجع بحلول عام 2022 في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وقال درويش :”إنني سعيد جداً للعمل في اطار هذه الاستراتيجية الجديدة لمجموعة فنادق و منتجعات جنة بدعم بسعادة محمد بن عبد العزيز بن ربيع المهيري ومناقشة خطط التوسع المستقبلية و الاتفاق عليها”.

من جانبه قال المهيري: “يسرني التعاون مع مجموعة فنادق و منتجعات جنة حيث تعرف بخدماتها الراقية و ابتكاراتها المميزة في مجال الضيافة”.

وأوضح ان مجموعة فنادق و منتجعات جنة تهدف الى تقديم أفضل الخدمات ذات المستوى العالي لضيوفها و زوارها لتصبح العلامة التجارية الرائدة في مجال الفنادق و الشقق الفندقية و المنتجعات. وتفتخر بحصولها على العديد من الجوائز المرموقة مؤخرا منها جائزة أفضل مجموعة فنادق حديثة على المستوى العالمي من جوائز “هوت جراندور” العالمية، و جوائز أفضل مشروع في مجال الضيافة من لجنة سقراط الدولية.

للمزيد من المعلومات أو للحجوزات يرجى الاتصال على الرقم +971 2 555 2231 أو عبر البريد الالكترونيbook@jannah.ae

 

 

مجموعة “جنة لإدارة الفنادق والمنتجعات”

تم انشاء هذه المجموعة في صحراء ليوا بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتأسست جنة وفقا لأسس روح الضيافة البدوية الأصيلة مع بنية تحتية رائدة في مجال الابتكار والابداع، وتتسم بالخدمة المميزة وأصالة الضيافة العصرية ونتيجة لذلك أصبحت جنة أحدي أهم الشركات في إدارة الفنادق والمنتجعات الفخمة وأسرعها نمواً بدولة الامارات. تقدم مجموعة جنة حلول ريادية وبرامج تكنولوجية متطورة لخدمات إدارة الفنادق بكل فاعلية لضمان وصول العقارات الفندقية المدارة تحت مسمى العلامة التجارية جنة ، إلى أعلى مستويات الخدمة الراقية في قطاع الضيافة والسياحة العصرية. تدير جنة  (أجنحة القرم الشرقي) الفاخر على شاطيء القرم في ابوظبي و فندق جنة برج السراب ذو الخمس بمنطقة الميناء الحيوية و جنة بلايس ابوظبي للشقق الفندقية قرب مركز الوحدة مول التجاري , كما تدير فندق جنة بلايس دبي مارينا وفندق اجنحة مارينا باي في دبي وتعتزم الاعلان عن ادارة مشروعات فندقية راقية في ابوظبي ودبي خلال عام 2016  .

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني

You may also like...

0 thoughts on “مجموعة فنادق و منتجعات جنة تعلن عن خططها لل5 سنوات القادمة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي….. مدرسة حسن الخراط

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram