والد أنجلينا جولي يتهم مايلي سايرس وشيا لابوف بخيانة الدولة

أورد موقع تي إم زيد  على الإنترنت أن والد أنجلينا جولي الممثل جون فويت انتقد المغنية مايلي سايرس والممثل شيا لابوف على مشاركتهما في المسيرة النسائية.

وتحرض هاتان الشخصيتان، على حد قول هذا الممثل، الجيل الفتي على حكومة الولايات المتحدة والرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

أطلق فويت على تصرف هذين الفنانين صفة خيانة الدولة وأشار إلى أن تلك المسيرة الموجهة ضد الرئيس الأمريكي فعل جدي ومدمر جدا.

وقد جرت مسيرات نسائية في الولايات المتحدة وكندا وبريطانيا وأستراليا في 21 يناير/كانون الثاني، احتجت مشاركات فيها على تولي دونالد ترامب منصب رئيس الدولة قبل إجراء المسيرات بيوم.

شاركت المغنية مادونا في المسيرة التي جرت في واشنطن واستعملت كلاما بذيئا بحق الرئيس الجمهوري. فرد ترامب على ما يجري على صفحته في تويتر متسائلاً لماذا لم يدلِ هؤلاء بأصواتهم في الانتخابات.

صرح جون فويت علنا بدعمه المرشح الجمهوري ترامب للمرة الأولى في مارس/آذار عام 2016 حين قال عن المرشح الجمهوري “إنه مضحك ولعوب وصادق”. ثم حثه على الاستعجال في بناء الجدار على الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك.

وقد مثل جون فويت البالغ من العمر 78 عاماً أدوارا في أفلام كثيرة منها “عدو الدولة” (Enemy of the State) و”راعي البقر منتصف الليل” ( Midnight Cowboy) و”المتحولون” (Transformers) وCatch-22 و”الوحوش المذهلة وأين تجدها” (Fantastic Beasts and Where to Find Them).

المصدر: لينتا.رو

You may also like...

0 thoughts on “والد أنجلينا جولي يتهم مايلي سايرس وشيا لابوف بخيانة الدولة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… عيد الاتحاد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram