محمد بن زايد يتلقى اتصالا هاتفيا من دونالد ترامب

دبي/المنارة/ وام / تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مساء اليوم اتصالا هاتفيا من فخامة دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

واستعرض الجانبان خلال الاتصال علاقات الصداقة والتعاون المتميزة بين البلدين في مختلف المجالات والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها خلال المرحلة المقبلة.

وثمن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تواصل الرئيس الأمريكي مؤكدا أهمية تبادل وجهات النظر تجاه المشهد الإقليمي والدولي .

و بحث الجانبان عددا من القضايا والمستجدات في المنطقة ورؤية البلدين حول أهم الأفكار والمبادرات التي من شأنها أن تضع حدا للتدهور الأمني والإنساني في المنطقة.

و أكد الجانبان حرص البلدين على تحقيق الاستقرار والأمن في المنطقة ودعم الجهود المشتركة لمكافحة التطرف والعنف ومحاربة التنظيمات الإرهابية التي تهدد أمن وسلامة الدول وشعوبها.

وشدد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في هذا الصدد على أن التطرف والإرهاب لا دين لهما ولا هوية وأن الجماعات التي ترفع شعارات وأيدولوجيات زائفة هدفها إخفاء حقيقتها الإجرامية في بث الفوضى والدمار والخراب.

و أحاط صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الرئيس الأمريكي برؤية دولة الإمارات تجاه التحديات الإقليمية الراهنة وتطلع دولة الإمارات العربية المتحدة إلى تجاوز مرحلة الفوضى وعدم الاستقرار في المنطقة من خلال التعاون والجهود المشتركة و بما يخدم المصالح المتبادلة ويحقق السلم والاستقرار واستعادة الأمن فيها .

و تناول الاتصال أيضا عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

You may also like...

0 thoughts on “محمد بن زايد يتلقى اتصالا هاتفيا من دونالد ترامب”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram