Chloe رومانسية تتفتح في العتمة

باريس، الساعة الرومانسية…

تغيب الشمس في باريس. ترسم أسطح المنازل خيالات في سماء باللون العنبري. يهبّ نسيم عليل على طول ضفتي نهر السين. يتلاشى النهار، لتحل محلّه إثارة رومانسية تتفتّح. في العتمة، تتكشّف قصة حب رقيقة ومرحة. هو مفتون. هي جذّابة من دون أي تصَنُّع. هي تمثّل بصورة مثالية أنوثة Chloé، وتفيض سحراً وجمالاً.

جذّاب في الأساس…

تكشف Chloé عن إحساس جديد للأنوثة والجاذبية. يجمع ماء البارفان الفريد هذا الفخامة والبهجة. هذا العطر المبتكر والحديث هو ثمرة أبداع سيدتين، آن فليبو (التي أبدعت ماء البارفان Love Story وماء التواليت Love Story) ودوميتيل بيرتييه، ويكشف عن وجه جديد لأريج إمضاء السلسلة من زهور البرتقال. وبمزجها مع نفحات مشرقة، تقريباً “فانيليا رقيب الشمس” (vanilla of heliotrope)، تصبح زهور البرتقال أكثر عذوبة ورومانسية من أي وقت مضى. أما جاذبيتها فيتم الارتقاء بها مع نغمة من خشب الصندل. بنعومة مخملية ولون شاحب قليلاً، تعطي عمقاً إلى هذا العطر الأنيق. هو قصيدة عطرية جديدة. هو قصة حب جديدة نراها من خلال عينَي Chloé.

رمز للالتزام…

في باريس، يتحوّل موقع خاص إلى نقطة أسطورية للقاءات جميع العشّاق: جسر الفنون (Pont des Arts). تم تعليق الآلاف من أقفال الحب على الجسر الشهير لوضع رمز لقصص الحب من أرجاء العالم كافة. هذه الأقفال ألهمت بالتصميم الحديث لقارورة Chloé Love Story، وهي منحوتة من الزجاج والمعدن مع تأثير مميز لطيّات. تثير ألوان Love Story Eau Sensuelle صورة مغيب الشمس: احمرار وردي مع مسحة مرجانية يكشف عنها زجاج شبه شفاف. أما الشريط المعقود حول عنق القارورة فيعتمد بشكل طبيعي نفس درجة اللون.

سحر فتّان متجسِّد…

بنعمة من جاذبية فريدة وجمال طبيعي، جسّدت الممثلة كليمانس بويزي Clémence Poésy عطر Chloé Love Story منذ ابتكاره. ويجعل جمالها، سحرها وأناقتها منها السيدة الباريسية بامتياز. تم التقاط صور لها على ضفاف نهر السين بكاميرا إنيز وفينود Inez & Vinoodh خلال ساعة السحر. يعكس هذا الجو بصورة مثالية هالة Love Story Eau Sensuelle. ومع غروب الشمس، تكشف أضواء المدينة عن وعود الليلة القادمة…

لمحة عن شركة كوتي:

كوتي هي شركة رائدة عالمياً في مجال مستحضرات التجميل. تأسست كوتي في باريس سنة 1904، وهي شركة متخصصة في مستحضرات التجميل مع محفظة معروفة عالمياً من العطور، مستحضرات التلوين ومنتجات العناية بالجسم والبشرة التي تباع في أكثر من 130 دولة ومنطقة. تتضمن المنتجات التي تقدمها كوتي علامات تجارية مشهورة مثل أديداس، كالفن كلاين، Chloé، دافيدوف، مارك جايكوبس، OPI، فيلوسوفي، بلاي بوي، ريميل وسالي هانسن.

 

 

Chloe - Love Story Eau Sensuelle - 50ml AED390

You may also like...

0 thoughts on “Chloe رومانسية تتفتح في العتمة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي الإمارات.. صناع الأمل

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram