مهرجان أضواء الشارقة 2017 ينطلق اليوم.

دبي/المنارة / وام /

تنطلق مساء اليوم الخميس  فعاليات مهرجان أضواء الشارقة 2017 بدورته السابعة تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وتمتد فعاليات المهرجان حتى 11 فبراير الجاري لتتزين معالم وصروح الإمارة بتصاميم العروض الضوئية التي تبرز جماليات الهندسة المعمارية لهذه المباني وتقدم تجربة تفاعلية مميزة للجمهور.

وتنطلق العروض الضوئية يوميا في 14 موقعا مختلفا في مناطق ومدن إمارة الشارقة ابتداء من الساعة 6 حتى 11 مساء خلال أيام الأسبوع ومن 6 مساء وحتى 12 منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع وتفصل بينها في كل موقع مدة 10 دقائق فيما تتوقف أثناء أداء صلاتي المغرب والعشاء.

وتشمل قائمة مواقع المهرجان لهذا العام كلا من قاعة المدينة الجامعية وقصر الثقافة ومسجد النور ومسجد التقوى والواجهات الداخلية للقصباء..

إضافة إلى العروض الضوئية التفاعلية في واحة النخيل قرب مسجد النور وموكب المهرجان على كورنيش بحيرة خالد وجامعة الشارقة في مدينة كلباء ومسجد المهاجرين في دبا الحصن ومسجد عمار بن ياسر في مدينة الذيد وجامعة الشارقة في مدينة خورفكان ومسجد الشيخ راشد بن أحمد القاسمي في مدينة دبا الحصن والموقع الجديد لعروض المهرجان دارة الدكتور سلطان القاسمي للدراسات الخليجية.

You may also like...

0 thoughts on “مهرجان أضواء الشارقة 2017 ينطلق اليوم.”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram