المصمم وليد عطا الله يطلق مجموعته الجديدة وحلمه ان يصمم لفيروز

يستعد المصمم العالمي “وليد عطا الله” لعرض أزياء  بمناسبة عيد الحب بدبي في فندق “كمبنسكي”،  في القاني عشر من فبراير المقبل  ويتضمن إطلاق العديد من الفساتين والأزياء الرجالية المميزة التي ترضي مختلف الأذواق، كما يحضر حاليا لإطلاق مجموعته الجديدة من التصاميم في فندق “سانت ريجيس” بأبوظبي.

وفي تصريحات خاصة، أكد المصمم العالمي انتقاله إلى الجميرا  بدبي وافتتاح فرعه الجديد: ” انتقلت مؤخرا إلى أم سقيم1 شارع الوصل، وفي الفيلا الجديدة سنتيح لزبائننا تشكيلة أوسع بأسعار وموديلات متميزة”.

وأشار “عطا الله” إلى تعامله مع العديد من ألمع النجوم في العالم العربي وخارجه: “نجوم بارزون لبسوا من تصميماتي، منهم ماجدة الرومي ونوال الزغبي وهيفاء وهبي ومايا دياب وشيرين عبد الوهاب، وصممت أيضا للنجمة العالمية جينيفر لوبيز، وعدة نجمات عالميات”.

وعن النجمة التي يحلم المصمم المتألق بأن يصمم لها، قال “عطا الله”: “حلمي الأكبر في أن أصمم فستانا للنجمة الكبيرة زهرة لبنان وسفيرة النجوم فيروز، عندما تقف على المسرح بعظمتها وفخامة صوتها وترتدي فستانا من تصميمي، سأكون في غاية السعادة”.

وكان “عطا الله” شارك مؤخرا في معرض العروس في عمان وطرح خلاله تشكيلة واسعة من الفساتين، وعن مشاركته قال: ” شاركت في عمان مؤخرا بمعرض طرحت خلاله 23 فستان سهرة وعشرة فساتين أعراس، إضافة إلى عرض 8 قطع رجالية تحاكي الشباب الناشئين الجريئين، وكانت فساتين السهرة مميزة بالألوان الترابية، وفساتين الأعراس باللون الأبيض، وجميع التصاميم ارتكزت في موديلاتها على الورد”.

9

6

3

5

2

 

 

You may also like...

0 thoughts on “المصمم وليد عطا الله يطلق مجموعته الجديدة وحلمه ان يصمم لفيروز”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram