مهرجان الربيع في ياس مول يبدأ بتجارب أداء حماسية في شهر فبراير 2017

بعد النجاح الرائع الذي حققه مهرجان ربيع ياس مول في عامه الماضي يقدم المول مهرجان الربيع لهذا العام في الفترة من 30 مارس وحتى  7 أبريل .

ويدعو ياس مول العائلات وجميع المواهب من محبي الموضة والراغبين في أن يكونوا نجوم عروض الأزياء، إلى المشاركة في تجارب أداء ” اكتشاف المواهب”  التي تبدأ في 15 فبراير وتمتد حتى 11 مارس، حيث يمكن لجميع من تتراوح أعمارهم بين 10-21 سنة التقديم. وسيحظى المشاركين الذين سيتم اختيارهم من بين المتقدمين بفرصة عرض أزياء موضة ربيع وصيف 2017 في ياس مول لمدة ثلاثة أيام متتالية والاستمتاع بالعروض الرائعة الذي يقدمها المهرجان في آن واحد.

وستتزين ردهات ياس مول بديكورات مبهجة مستوحاة من القصة الشهيرة “شارلى و مصنع الشوكولاتة ” وسيستمتع الزوار على مدار 9 أيام بمجموعة متنوعة من العروض الترفيهية و المسرحية المتميزة لـ”مغامرات عالم الحلويات”،  لتقديم تجربة ممتعة لجميع الزوار والأطفال خلال عطلة موسم الربيع.

وفي هذه المناسبة، قال سعود خوري، المدير العام لياس مول: “نحن على أتم الاستعداد لتقديم مهرجان ربيع ياس مول مرة أخرى هذا العام بصورة فريدة و مميزة للعائلات من خلال تقديم مجموعة من الفعاليات المبتكرة والفريدة. ونحن نأمل أن يقدم المهرجان  تجربة مبهرة لجميع زوارنا من السياح والمقيمين خلال عطلة الربيع.”

بالإضافة الى فعاليات  المهرجان، سيقدم ياس مول تجربة تسوق لجميع زواره الفرصة للفوز بجوائز يومية رائعة “عند تسوقهم بقيمة 400 درهم من خلال عرض “تسوق واربح”  على مدار ثلاثة أسابيع من 16 مارس إالى 6 أبريل، كما يقدم المول فرصة الدخول في السحب  النهائي وفوز حامل  ” التذكرة الذهبية” وهي عبارة عن بطاقة ياس مول للهدايا بقيمة 50,000  درهم إماراتي في 7 أبريل، اليوم الأخير لمهرجان الربيع.

وبصفته وجهة ترفيهية مميزة في المنطقة، سيقدم ياس مول سلسلة من الفعاليات الشيقة و المتنوعة على مدار  هذا العام  والتي تناسب جميع الزوار مع الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة من نوعها.

ياس مول، حيث تصنع اللحظات!

YM Spring Fest 1

You may also like...

0 thoughts on “مهرجان الربيع في ياس مول يبدأ بتجارب أداء حماسية في شهر فبراير 2017”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram