الدورة الثانية من معرض المرأة العصرية تنطلق في مركز دبي التجاري العالمي

انطلقت اليوم فعاليات الدورة الثانية من ’معرض المرأة العصرية‘، إحدى أبرز المعارض الفاخرة في دبي بمشاركة أكثر من 80 علامةً تجاريةً مرموقةً على الصعيد المحلي والدولي، وذلك ضمن قاعة ’زعبيل4‘ في ’مركز دبي التجاري العالمي‘. وتستمر الفعالية على مدى 3 أيام لغاية يوم الأحد 22 أبريل 2017، حيث يفتح المعرض أبوابه للزوار مجاناً بين الساعة 12 ظهراً وحتى 10 مساءً طوال فترة العرض. وقد افتتحت الفعالية سعادة منى المرّي، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، بحضور ضيفة الشرف سعادة ماجدة علي راشد، مساعد المدير العام ورئيس مركز تشجيع وادارة الاستثمار العقاري بدائرة الأراضي والأملاك في دبي؛ إلى جانب السيد عادل الزرعوني، المدير العام والشريك في مجموعة ’ريفولي‘؛ وريم الزرعوني، سيدة الأعمال الإماراتية والمنظم المساعد لمعرض المرأة العصرية؛ إضافة إلى مجموعة من كبار الممثلين عن الجهات المنظمة للمعرض والتي تضم ’عبدالواحد الرستماني‘، و’لوتاه‘ للعطور، و’سومانسا‘ للمعارض.

 

وبهذه المناسبة، قالت ريم الزرعوني: “فخورة للغاية بإطلاق الدورة الثانية من ’معرض المرأة العصرية‘ الذي يحفل بكافة العناصر الكفيلة بتقديم أرقى معاني الأنوثة والفخامة والأناقة والنماذج الفاخرة والابتكارات المفعمة بالتفاصيل. وتهدف الفعالية، التي تمزج بين الطابع الإبداعي المحلي والنسق العالمي، لتقديم أروع التصاميم الأنيقة في قالب عصري مفعم بالحماس، لتكشف من خلاله خطوط الموضة المحمّلة برؤية إبداعية تحمل توقيع نخبة من دور الموضة الإماراتية والعالمية. لذلك يمثّل المعرض فرصةً حصريّة لمشاهدة أحدث تصاميم الأزياء وأساليب الحياة الأكثر رواجاً، وفي الوقت ذاته، يوفّر للحضور إمكانية الاسترخاء في بيئة محيطة وسط أجواء مفعمة بالراحة والهدوء. ما يعكس فرادة المعرض وتميّزه عن نظرائه في دبي، فمن وجهة نظر شخصية، أعتقد بأنه الفعالية الوحيدة التي تمنح الزوار إحساساً ينبض بالفخامة المشبعة بأدق التفاصيل. لذلك أتوقع أن يبهرنا جميعاً بعروضه”.

 

ويشارك في هذه الدورة ما يزيد على 80 عارضاً من بينهم أكثر من 20 مصمم أزياء يمثلون أبرز الأسماء المحلية والعالمية في القطاع، سيقومون بطرح باقة واسعة من الأزياء الفاخرة المخصصة للسيدات تشتمل على العبايات، والقفطانات، والجلابيات، والأزياء المنزلية، وفساتين السهرة، ونماذج الأزياء المناسبة للعطلات، فضلاً عن السترات، والمعاطف، والجمبسوت، والملابس الجاهزة، والفساتين، إلى جانب التشيكلات الفنية لعلب الشوكولاته، والمجوهرات يدوية الصنع، وحقائب اليد، والأدوات المنزلية، ومستحضرات العطور، والعود، والبخور، مع الإكسسوارات والأحذية، وغيرها الكثير. وتتخلل الفعالية جلسات تجميل مخصصة لتصفيف الشعر والماكياج، وفنون العناية بالأظافر، إضافة إلى عروض الموضة، وإطلاق المنتجات، وجلسات متخصصة لإعادة تشكيل الهوية الجمالية للسيدات وفق تنسيقات مناسبة لإطلالة جديدة. وبدورها تتيح علامة ’زد هوس‘ خدمات مباشرة ومتكاملة وفق أحدث التقنيات التجميلية المخصصة للأظافر والشعر.

 

ومن جهتها، قالت آمال مصطفى ، مديرة العلامات التجارية والتسويق في ’لوتاه‘ للعطور: “شاركنا في نسخة العام الماضي من المعرض عندما كان يتلمس طريق البداية وكانت ثقتنا في مكانها الصحيح، حيث يشكل هذا المعرض المنصّة المثالية للتفاعل مع الشريحة المستهدفة من عملائنا الأعزاء والمكان المناسب لتقديم عطورنا الفواحة. فنحن نعتقد بأهمية هذه الفعالية في تعزيز موقع العلامة بين عشاق العطور، فالناس الذين يعرفون ’لوتاه‘ مسبقاً سيجدوننا هناك ، بينما سيتمكّن أولئك الذين لم يسبق لهم اختبار مستحضراتنا من اكتشاف الابتكارات التي نقدمها والتفاعل معها. ونجد أن المعرض ينسجم بصورةٍ مثاليّة مع تقاليد “لوتاه” من حيث الجمع بين مفردات الفخامة والحداثة والفرادة. كما يقدم للزوار فرصة قيّمة للاطلاع والتفاعل مع مجموعة من المنتجات العالمية الحصرية والمتخصصة تحت سقف واحد، لذلك سعداء جداً لمشاركتنا في هذا الحدث المتميز”.

 

بدوره، قال جريج فولر، الرئيس التنفيذي لدى ’عبد الواحد الرستماني لايف ستايل‘: “نتشرف بالمشاركة في فعالية على هذا القدر من الأهمية. وتعكس هذه المشاركة التزامنا في شركة ’عبد الواحد الرستماني لايف ستايل‘ بدعم نمو قطاعي التجزئة والموضة في الدولة، وتجسيد رؤية حكومة دبي في تعزيز مركز الإمارة كوجهة سياحية رائدة على المستويين الإقليمي والعالمي. كما نفخر بتقديم الدعم للعلامات المحلية الواعدة ونتطلع أن تحقق دورة هذا العام من المعرض المزيد من النجاح والتألق”.  

 

وتشتمل قائمة العلامات التجارية الفاخرة المشاركة في الفعالية كلاً من ’عبدالواحد الرستماني لايف ستايل‘، و’لوتاه‘ للعطور، و’مجوهرات ياتاغان‘، و’كانزي بوتيك‘، و’أحمد المغربي‘ للعطور، إضافة إلى ’فاشن فولت‘، و’كايزر‘ للمنتجات الجلدية والإكسسوارات، و’ويد‘ للعطور، وغيرها الكثير. كما تضمّ اللائحة أبرز العلامات المحلية أمثال ’حصة الفلاسي‘، و’لطيفة الشامسي‘، و’ساراي آند فالي‘، و’ياسمين مجريسي‘ من دار مينا للأزياء، فضلاً عن مجموعة عبايات ’داس كوليكشن‘ وغيرهم. وستمثل كلّاً من ’سكينة أحمد‘، و’راجديب راناوات‘، و’سونينا كيرا‘، و’سوزان تشوانغ‘، و’هاري إبراهيم‘، إلى جانب ’حجاب فاشن‘، و’زيفا‘، و’بهية كوتور‘ العلامات التجارية العالمية من الهند وإندونيسيا والمملكة العربية السعودية وجنوب أفريقيا والبحرين على التوالي.

 

ويمثّل كلاً من حيّ دبي للتصميم ومجلس دبي للتصميم والأزياء شريكاً استراتيجياً لـ ’معرض المرأة العصرية‘ ، في حين تشارك ’عبدالواحد الرستماني لايف ستايل‘ بوصفها الراعي الماسي للحدث، وتلعب ’لوتاه‘ للعطور دور الراعي البلاتيني للفعالية،  . كما تتشارك ’طيران الإمارات‘، و’سما دبي‘، بصفتهما الشريكان الرسميان للطيران، في حين نالت قناة ’الخليجية‘ و’بي 4يو أفلام‘ حقوق التلفزة والراديو كشركاء للبث العربي والهندي على التوالي. وترعى الحدث على شبكة الإنترنت منصة ’فانيداي‘ الرقمية المتخصصة في عالم الجمال، بينما تتعاون علامة ’زد هوس‘ بوصفها شريك التصميم، وتمثل علامة ’كوكو جليلة‘ المنصة المتألقة للاستمتاع بمذاق الشوكولاتة الفاخر خلال المعرض. تنطلق الفعالية بمشاركة فعالة للمصممة سكينة أحمد، وبتنظيم مرموق من قبل ’ سوماناسا للمعارض‘.

 

ملاحظات للمحررين:

 

حول ’سومانسا‘ للمعارض

 

تأسست الشركة عام ٢٠٠٦ كمنصة متخصصة في إنتاج وتنظيم أكثر المعارض العقارية والاستهلاكية نجاحاً أمثال ’معرض العقارات الهندية‘، و’ معرض دبي العقاري‘، و’سوق رمضان الليلي‘، و’معرض المرأة العصرية‘، و’معرض التجميل الهندي‘. ومنذ إطلاقها، نظّمت الشركة ما لا يقل عن 41 معرضاً ضمن مساحة إجمالية تتجاوز 160 ألف قدم مربع وبحضور فاق 700 ألف زائر. وتعقد ’سومانسا‘ معارضها العقارية والاستهلاكية في أسواق دبي، والدوحة، ومسقط، ولندن، ومومباي،  ودوربان، وسنغافورة، وهونج كونج، وشنغهاي. كما تواصل الشركة نموها بشكل مضطرد، وتستعد الآن لتحجز مكانتها في صدارة الشركات الرائدة على الصعيد العالمي.

 

حول ريم الزرعوني

 

تحظى سيدة الأعمال الإماراتية ريم الزرعوني بعلاقة وطيدة مع عالم الموضة والمفردات الإبداعية المستوحاة من نمط الحياة

اليومية مدعومةً بشخصية حيوية وخلفية معرفية خبيرة في مجال تصميم الأزياء. أسست الزرعوني علامتها التجارية المتخصصة في تصميم العبايات تحت عنوان ’آر ستايل‘، ثم توجهت للعمل في مجال التسويق وإدارة المشاريع والفعاليات. وتجسد الزرعوني خير مثال عن سيدات الأعمال الشغوفات بإطلاق المشاريع المفعمة بالطموح والحماس، حيث شاركت في تنظيم ’معرض المرأة العصرية‘، الذي يعتبر محطةً متميزةً تتيح أمام سيدات الإمارات أروع الابتكارات التي تستوحي من أسلوب الحياة الحديثة. تنحدر الفتاة الشابة من عائلة تتمتع بخبرة طويلة في قطاع الأعمال، وتمتلك شغفاً بريادة الأعمال والمشاركة في المشاريع التنموية التي تهدف لمساعدة سيدات المجتمع على تطوير أعمالهنّ. كما تمت تسميتها سفيرةً لعلامة المجوهرات الإيطالية ’فيرنيه‘.

You may also like...

0 thoughts on “الدورة الثانية من معرض المرأة العصرية تنطلق في مركز دبي التجاري العالمي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram