محمد بن زايد يقدم واجب العزاء في شهيدي الوطن والواجب الظهوري والمزروعي

دبي _ المنارة _   وام

قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة واجب العزاء في شهيدي الواجب راشد علي محمد الظهوري الذي استشهد في عملية إعادة الأمل مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن والشهيد عبيد جوهر عبيد المزروعي الذي ارتقت روحه إلى بارئها خلال قيامه بمهمة تدريبية اعتيادية داخل الدولة.

جاء ذلك خلال زيارة سموه اليوم لمجلس عزاء الشهيد راشد علي محمد الظهوري في منطقة وادي شعم برأس الخيمة ومجلس عزاء الشهيد عبيد جوهر عبيد المزروعي في منطقة كلباء بالشارقة.

و قدم العزاء الى جانب سموه لذوي واسرة الشهيدين سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان والشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان مدير مكتب شؤون أسر الشهداء بديوان ولي عهد أبوظبي وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد ابوظبي وسعادة الفريق الركن جمعة أحمد البواردي الفلاسي مستشار نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

و أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الشهيدين سائلا الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جناته ويلهم ذويهما الصبر والسلوان.

واكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال حديثه لذوي الشهيدين ان شعب دولة الامارات ليس له الا ان يفخر بمواقف الشموخ والعزة والبطولة التي يبديها ابطالنا البواسل في ميادين التضحية وساحات الواجب وهم يحملون همما عالية وعزيمة صادقة تأبى الا ان تؤدي واجبها بكل شرف وإخلاص مقتدين بسير ابائهم واجدادهم العطرة الذين قدموا التضحيات الجسام لتبقى راية العز خفاقة.

واعرب سموه عن فخره واعتزازه بما سطره شهداؤنا الابرار من صفحات مضيئة خلدها تاريخ الوطن في مسيرته المباركة . وقال سموه ليس لنا الا الوقوف اجلالا واعتزازا بتلك المواقف البطولية والاعمال الجليلة والخصال الحميدة التي اتسم بها الجندي الاماراتي وهو يؤدي مهامه ووجباته بكل تفان وإخلاص مجسدا شهامتنا الوطنية وقيمنا العربية النبيلة التي تأصلت في نفوس أبناء الوطن منذ القدم، مؤكدا سموه ان وطنا يزخر بهذه النماذج الطيبة من أبنائه البررة أصحاب المواقف المشرفة وسيظل عزيزا شامخا مرفوع الهامة بعزم أبنائه وهمتهم وتفانيهم في إعلاء رايته في ساحات العز وميادين الشرف .

You may also like...

0 thoughts on “محمد بن زايد يقدم واجب العزاء في شهيدي الوطن والواجب الظهوري والمزروعي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram