وأخيراً رواية الجريمة والعقاب ستدخل السينما

أكد القائمون على شركة “مجموعة الأفلام الروسية” السينمائية أنهم بصدد  مشروع تصوير فيلم بتقنية 360 المأخوذ عن رواية الجريمة والعقاب للكاتب الروسي  الشهير، فيودور دوستويفسكي.

وفي تعليقهم  على  المشروع الجديد قال المخرج،  دورونين،في المؤتمر الصحافي : ” نحلم منذ فترة بأن نصور فيلم بتقنية 360 ، باستخدام نظارات عرض 360 حيث تمكن  المشاهد من الإنسجام والدخول  في أحداث الفيلم، قبل عام كانت تلك التقنية مكلفة جدا، أما اليوم فأمامنا فرصة حقيقية بأن نكون السباقين في مجال تصوير مثل تلك الأفلام، العملية معقدة نوعا ما، هذه التجربة بمثابة خلق لغة سينمائية جديدة”.

ومن جانبه أضاف المنتج، أليكس بيتروخين، المشرف على العمل أن “تفاصيل الأحداث في الفيلم تذكرنا بطريقة عرضها في فيلم شارلوك هولمز، ومن  الممثلين الذين  سيشاركون في الفيلم؛  الألماني، تيل شفايغر”.

الجدير بالذكر  أن رواية “الجريمة والعقاب” هي من  أهم أعمال الكاتب الروسي   الواقعي ، فيودور دوستويفسكي، وتتحدث الرواية عن حاالة الجريمة وعلاقتها بالمشاكل الاجتماعية والأخلاقية للواقع، وهي المشكلة التي جذبت   دوستويفسكي في الفترة التي قضاها في أحد المعتقلات فقد  اعتقل بتهمة سياسية، وعاش بين المسجونين وتعرف على حياتهم وظروفهم.

You may also like...

0 thoughts on “وأخيراً رواية الجريمة والعقاب ستدخل السينما”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram