حاكم عجمان يكرم الفائزين بجائزة الإمارات للشباب

دبي _ المنارة _وام

 أشاد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بالإنجازات التي حققها الشباب في كافة الميادين وحصولهم على الجوائز سواء كانت محلية او عربية او عالمية مما يدل على اكتسابهم المزيد من الثقة بأنفسهم أمام المجتمع ويعزز من مكانتهم الإبداعية والفكرية والأدبية والفنية خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققوه في معظم مشاركاتهم المحلية والدولية.

وقال سموه أن هذه الإنجازات تعكس المستوى الرفيع والمتطور الذي وصل إليه الشباب والفتيات على المستويات كافة.

وأكد سموه أن هذه الجوائز والإنجازات جاءت نتيجة للرؤية الثاقبة والمتابعة الحكيمة للقيادة الرشيدة في دولة الامارات التي تولي اهتماما بالشباب من خلال تأهيلهم وتدريبهم وصقل مواهبهم في الميادين كافة والسعي بهم للوصول الى المراكز الاولى دائما.

جاء ذلك خلال حضور سموه اليوم حفل تكريم الفائزين بجائزة الإمارات للشباب ومجالاتها المختلفة ” الدورة الثانية ” يرافقة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة والذي اقامته الهيئة بفندق عجمان سراي.

وتوجه صاحب السمو حاكم عجمان بالشكر والامتنان لكافة القائمين على إدارة الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وفي مقدمتهم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان على جهوده المتواصلة من اجل الاهتمام بالشباب من الجنسين وإلى الفائزين بمجالات جائزة الإمارات للشباب في دورتها الثانية وتحقيق نتائج ايجابية والمنافسة على الوصول للمراكز الأولى دائما.

وأكد صاحب السمو حاكم عجمان ان الشباب هم ركيزة اساسية في نهوض وبناء وتنمية الوطن لذلك يجب الاستفادة من الطاقات الايجابية لتلك الفئة والاهتمام بها لدفعها للمشاركة والمساهمة في النهضة الحضارية الشاملة التي يشهدها الوطن.. داعيا سموه الفائزين الى عدم التوقف عند هذا الإنجاز بل عليهم مواصلة الاجتهاد والابداع وتقديم مزيد من الابتكارات والمبادرات وبذل المزيد من الجهد والمضي قدما نحو الطريق الصحيح واضعين نصب أعينهم خدمة وطنهم وتحقيق رفعته.

حضر مراسم حفل التكريم الشيخ احمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط ومعالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة ومعالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية وسعادة عبدالله امين الشرفا المستشار بديوان الحاكم وعدد من رؤساء ومدراء الدوائر الحكومية والمؤسسات والهيئات المهتمة بالشباب والرياضة وكبار المسؤولين.

وكانت مراسم حفل تكريم الفائزين بجائزة الإمارات للشباب بدأت بالسلام الوطني ثم القى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة كلمة رحب فيها بالحضور معربا عن امله في ان تكون هذه الجائزة أداة قوية لتحفز الهمم والعزائم لدى شباب الدولة في مجالات النشاط الإنساني كافة ووسيلة لتشجيع العطاء والإنجاز لديهم في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي المنطقة والعالم على السواء.

وحيا معاليه راعي الحفل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان.. وقال معاليه ” أسجل بكل اعتزاز جهود سموه الملموسة التي يبذلها بكرم وسخاء لدعم جهود تمكين شباب الإمارات بل وحرص سموه الكبير على رفع مستوى التوقعات في أدائهم حتى يكونوا دوما على قدر آمال المجتمع وطموحاته”.

وأكد معاليه أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله تهدف إلى تحقيق التنمية الشاملة والمتكاملة للإنسان وترى في أبنائها وبناتها أعظم مورد وأفضل استثمار تشجعهم دائما على النجاح والنماء وتوفر لهم جميعا كافة الفرص الممكنة للمشاركة الفعالة في تقدم الوطن وتأكيد مكانته المرموقة بين الأمم”.

ورفع بهذه المناسبة باسم الجميع فائق الشكر والتقدير لصاحب السمو رئيس الدولة تعبيرا صادقا عن قيادته الحكيمة لهذا الوطن العزيز والمعطاء..

كما وجه شكره الخاص إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى إخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.. مقدرا لهم جميعا حرصهم الكبير على الاهتمام بالشباب والعمل على صقل مواهبهم ومهاراتهم مع إعدادهم دائما لحياة ناجحة في الحاضر والمستقبل.

وأثنى معاليه على جهود كافة الجهات والمؤسسات الحريصة على دعم هذه الجائزة وأعضاء هيئة التحكيم مقدرا للجميع قناعتهم الأكيدة بأهمية تشجيع التميز الشبابي في الدولة وحرصهم الدائم على تنشئة أبناء وبنات وطننا الغالي والعزيز بصورة متميزة تحقق لهم الشخصية المتكاملة وتؤكد فيهم الإفادة من كل ما وهبه الله لهم من مواهب وإمكانات تدفعهم إلى التنافس الشريف والحرص كل الحرص على التفوق والتسابق إلى الإبداع والابتكار.

وهنأ معالي الشيخ نهيان بن مبارك الفائزين والفائزات على إنجازاتهم الطيبة راجيا لهم دائما الاستمرار على هذا النهج الرائع من المبادرة والعطاء وذلك على طريق تأهيلهم قادة للغد ومعقدا للامال بل ومناط فخر وعزة في مستقبل زاهر ومشرق لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وخاطب معاليه الشباب قائلا ” أمامكم الآن في هذه الدولة الرائدة فرص سانحة ومتاحة يستطيع كل منكم بها ومنها أن يحقق الفائدة لنفسه والخير لمجتمعه والأمن والاستقرار والازدهار لوطنه ومنطقته وعالمه..كونوا دوما نبع خير لا ينضب تجسدون في عام الخير أهمية العطاء وعظمة المسؤولية وموقع الإمارات في العالم .. كونوا دوما على قدر ما يتوقعه المجتمع منكم أداء والتزاما وجدية وثقة تامة بقادة الوطن .. إنكم بهذا كله تكونون عن حق ومثالا وقدوة لإخوانكم وزملائكم . يفخر بكم بلدكم وتعتز بكم أمتكم”.

8367d965-7742-4a0b-8947-c3bb5edebc59

94ed4c9b-5416-4beb-8fc2-928e2150e364

4aefa6ac-64af-4dc8-9f88-dad3708fa2ff

You may also like...

0 thoughts on “حاكم عجمان يكرم الفائزين بجائزة الإمارات للشباب”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram