“ملهم دبي” جديد عندليب الإمارات لدانة الدنيا

​انتهى عندليب الإمارات الفنان حبيب الياسي، من تسجيل أحدث اغنياته الوطنية بعنوان “ملهم دبي” مهداه لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وذلك في ستديوهات إتش برودكشن في أبوظبي.
“ملهم دبي من كلمات محمد أحمد آل علي، ومن ألحان الياسي، وتوزيع إبراهيم السويدي، ومن إنتاج شركة إتش برودكشن للإنتاج الفني للمنتج الإماراتي علي الياسي، الذي يحضر لسلسلة من الأغاني الوطنية الأخرى خلال الفترة المقبلة وسوف يعلن عنها في القريب العاجل.
من جانبه صرح المطرب حبيب الياسي أن الأغنية الجديدة ما هي إلا بداية لعدد من الأعمال الوطنية التي سيتم تقديمها خلال الأسابيع المقبلة، وقال: “سعيد بهذا العمل للغاية، خاصة وأنه يتحدث عن معشوقتي دبي وعن حاكمها رعاه الله، إلى جانب أنني حاولت تقديم لحن جديد بأسلوب مختلف عن الموجود حالياً، وأتمنى أن يصل إلى جمهوري ومتابعيني في الإمارات والخليج بشكل عام.
وعن تفاصيل الأغنية أوضح الياسي قائلاً: “تتحدث الأغنية عن إماراة دبي وتطورها المستمر، والغير محدود، منافستها للعالم الخارجي وليس العربي فقط، إلى جانب أهم الإنجازات التي تحققت على يد ملهم دبي الأول صاحب السمو حاكم دبي رعاه الله، والتي جعلت من دبي مدينة عالمية تحلق في السماء ويفخر بها كل مواطن إماراتي بل وكل عربي.
وأضاف: حاولنا من خلال العمل إظهار عدداً من إنجازات دبي، وأهم معالمها السياحية والتراثية، إلى جانب الإنجازات العلمية في مجال الفضاء ومختلف المجالات الآخرى، لنقول للعالم أجمع ها هي دبي دانة الدنيا والتي لا تعرف معنى المستحيل مع حاكمها رعاه الله، ويتم بث العمل عبر عدد من المحطات الإذاعية والتلفزيونية التابعة لمؤسسة دبي للإعلام مساء الثلاثاء، إلى جانب عدد من الإذاعات الخليجية والعربية أيضاً.
وتقول كلمات الأغنية في مطلعها: “يا صانع الأمجاد بسألك عن شي …كيف الأمم تبني صروح و حضارات… قال الآثر برهان لك شاهد وحي… يشرح تفاصيله بجزل العبارات.. اسرج طموح الفكر واشعل به الضي… وبالعزم إبني مجد واصنع مسارات… ما يمنع الانسان شي لو بغى شيء يملك إرادة و أمنيات و مهارات”.

You may also like...

0 thoughts on ““ملهم دبي” جديد عندليب الإمارات لدانة الدنيا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram