“الوادي الأخضر العالمية للعقارات” بمعرضها السنوي تحتفل بإطلاق مبادرتها المجتمعية

برعاية سمو الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، والتزاماً بإعلان “2017 عام الخير”

“الوادي الأخضر العالمية للعقارات”  بمعرضها السنوي تحتفل بإطلاق مبادرتها المجتمعية

وتكشف عن مشروع “برج الخير” ومشروع “بوليفارد العقة”

* جرى إطلاق المبادرة ‏عملاً بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله في إعلانه 2017 عام الخير

* مشروع “بوليفارد العقة” ومشروع “برج الخير” هما أول مشاريع المجموعة التطويرية في دولة الإمارات

*  يأتي إطلاق هذه المبادرة بالتعاون مع اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم وقناة “دبي الرياضية”

دبي، 11 فبراير 2017– التزاماً بإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، العام 2017 عام الخير، وانسجاماً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وهو القائل:”أمام الإنسان خياران، إما أن يكون تابعاً أو مبادراً، ونحن نرغب في أن نكون مبادرين ومتقدمين”، وبرعاية صاحب السمو الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، الداعم الأول للرياضة في إمارة الفجيرة (حذف)، أقامت “مجموعة الوادي الأخضر العالمية للعقارات” حفلاً لإطلاق مبادرتها المجتمعية بالتعاون مع اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم وقناة دبي الرياضية، والكشف عن إطلاق مشاريعها الجديدة والتطويرية الأولى في الإمارات، وتعريف الحضور بمشاريعها المتعددة المنتشرة في عدد من دول العالم.

حفل إطلاق هذه المبادرة أقيم في فندق “غراند حياة”- دبي، وحضره كلٌّ من السيد محمد سعيد الضحناني، مدير الديوان الأميري في الفجيرة، والسيد علي السلامي، مدير عام “مجموعة الوادي الأخضر العالمية للعقارات” ، والسيد وئام رباح، رئيس مجلس إدارة المجموعة، وممثل عن اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم، وقام بتقديمه الإعلامي عدنان حمد من قناة “دبي الرياضية”، ‏أمام حضورٍ ضمّ عدداً كبيراً من المدعوين الرسميين وشخصيات من رجال أعمال ورياضيين وإعلاميين ومن أهمهم: سعادة محمد سعيد الظنحاني(مدير الديوان الأميري بالفجيرة)، سعادة حسن سالم اليماحي ( مدير بلدية دبا الفجيرة )، سعادة محمد أحمد اليماحي (رئيس لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية في “المجلس الوطني الاتحادي”)، وهشام الزرعوني(ممثل إتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم) سعادة محمد أيت وعلي سفير صاحب الجلالة ملك المغرب لدى دولة الإمارات وبحضور السفراء الإعلاميين لمجموعة الوادي الأخضر عبدالله  زيد وجمعة علي.   وجرى خلاله الكشف عن مشروع “برج الخير” في دبي، وافتتاح المبيعات في مشروع “بوليفارد العقة”، وكذلك إطلاق 117 شقة فندقية في المرحلة الثانية من مشروع “مدينة  الوادي الأخضر مراكش”‏، كما تخلل الحفل فقرة فنية للفنان عبدالله بالخير ، وتكريم رموز الكرة الاماراتية: احمد عيسى، ، سالم بوشنين، خالد اسماعيل، ومجموعة برنامج المنصة الذي يعرض على قناة دبي الرياضية :سبيت خاطر و محمد مطر غراب وعلاء مدكور و حسن الجاسمي. ليختتم الحفل بتوزيع عروضٍ قيّمة‏ وجوائز على الحاضرين.

وفي هذه المناسبة، تحدّث السيد علي السلامي قائلاً:

“على أرض الخير، دولة الإمارات العربية المتحدة، تربينا وتعلمنا من زايد الخير، رحمه الله، ألا نفعل سوى الخير. لذلك فإننا اليوم، وتنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد رعاه الله، نلتقي لنعلن عن قيام “مجموعة الوادي الأخضر”، بالتعاون مع “اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم” و”قناة دبي الرياضية”، ‏بـإطلاق مبادرة “عام الخير 2017″، وهي مشروع “برج الخير” الذي أطلقنا عليه هذا الإسم تيّمناً بإعلان “2017 عام الخير”، ويمتاز هذا البرج بموقعه الفريد ‏ضمن ‏منطقة ماجان في دبي، ومن خلاله نلتزم ‏بتخصيص ‏نسبةٍ من أربــاحنا في هذا المشروع لدعم مبادرات الخير في دولة الإمارات..

وخلال الحفل افتتح السيد محمد سعيد الضحناني، مدير الديوان الأميري في الفجيرة، مشروع “بوليفارد العقة” الذي يُعتبر واحداً من أكبر المجمعات السكنية في إمارة الفجيرة، عروس الساحل الشرقي،‏ والتي تتميز بجبالها وشواطئها وعيونها الكبريتية، وبالمحميات البحرية والشعب المرجانية ‏والقلاع والآثار التي تروي عراقة تاريخها. ولقد جرى تطوير مشروع “بوليفارد العقة” على ‏مساحة تجاوزت 48,000 ‏متر مربع، وهو يضم مجموعة متنوعة من الفلل والشقق السكنية ‏الراقية، ومركز تجاري يحتوي على مجموعة من المطاعم والمقاهي ‏‏ومحلات التجزئة، كما يتميز بموقعه قرب البحر، وبمجموعةٍ مميزة من ‏المرافق والخدمات الترفيهية.‏

الجدير ذكره أن مشروع “برج الخير” ومشروع “بوليفارد العقة” هما أول المشاريع التطويرية لـ “مجموعة الوادي الأخضر العالمية للعقارات” في دولة الإمارات.

كذلك أعلنت المجموعة خلال الحفل عن افتتاح 171 شقة فندقية ضمن المرحلة الثانية من “مشروع الوادي الأخضر مراكش”، والذي يمتاز بتصاميم هندسية وديكورات ‏فريدة ومتنوعة ذات مساحات مختلفة، تحتضن الفلل المبنية برونق خاص لتمنح أصحابها ‏أسلوب عيش حديثاً في غاية الروعة.

وأشاد بالإقبال الكبير من الجمهور خلال الحفل على هذه الشقق الفندقية في ‏”مشروع الوادي الأخضر مراكش”‏.

واختتم كلمته بالقول:”لن نكون رائدين في مجال العقارات فقط، لكننا نطمح أيضاً لأن نكون رائدين في عمل الخير، في “عام الخير 2017”.

حول “مجموعة الوادي الأخضر العالمية للعقارات”

تأسست “مجموعة الوادي الأخضر العالمية للعقارات” العام 2004، وهي توفر خدمات متنوعة في مجال العقار والاستثمار، حيث تقوم بالتطوير العقاري والمقاولات، كما تقدم خدمات البيع والشراء كوسيط عقاري، بالإضافة إلى الإدارة وخدمات التأجير.

تتميز المجموعة بموظفيها الأكفاء ذوي الخبرة العالية والذين هم على استعداد تام لخدمتك في أجواء مميزة من الراحة والطمأنينة، لمساعدتك في اتخاذ قرارك الصائب.

لدى “مجموعة الوادي الأخضر العالمية للعقارات” ثمانية عشر فرعاً تتوزع في:

  • دولة الإمارات العربية المتحدة: دبي (بزنس باي)- دبي (ديرة)- أبوظبي– عجمان– الفجيرة- دبا الفجيرة: الوادي الأخضر للعقارات
  • قطر: السلامي للخدمات
  • لبنان: الوادي الأخضر للمقاولات والبناء ش.م.م.
  • سوريا: الأخضر للعقارات
  • مصر
  • المغرب: الدار البيضاء (كازابلانكا)- مراكش
  • تركيا: إسطنبول– بورصة- طرابزون- يالوا
  • جورجيا
  • البوسنة

وتملك المجموعة 38 مشروعاً في مجال التطوير العقاري:

* مشروع بوليفارد العقة

* مشروعان في جورجيا

* أحد عشر مشروعاً في تركيا

* أربعة مشاريع في المغرب

* ثلاثة مشاريع في البوسنة

* أربعة عشر مشروعاً في لبنان

* مشروعان في سوريا

* مشروع في مصر

Burj Al Khair

Boulevard Al Aqah

You may also like...

0 thoughts on ““الوادي الأخضر العالمية للعقارات” بمعرضها السنوي تحتفل بإطلاق مبادرتها المجتمعية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… عيد الاتحاد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram