نادين وتيم يطلقان تريلر الهيبة وهل سينجحان للمرة الثالثة

دبي _ المنارة _ لبنى العيسى

 أطلقت النجمة اللبنانية  نادين نسيب  نجيم تريلر مسلسلها الجديد الهيبة الذي سيكون من بطولتها وبطولة النجم السوري  تيم حسن و الذي يلعب  هذه المرة دوراً مختلف كلياً عن أدواره السابقة فقد انتشرت مؤخراً أخباراً حول قصة المسلسل حيث ستكون نادين ابنة العائلة  الأرستقراطية التي سافرت خارج بلدها لتدرس وهناك تتعرف  على أحدهم وتتزوج  منه وتنجب طفلاً  لكن زوجها توافيه المنية ويتوفى هناك  وعندما تعود  إلى بلدها تكتشف أن زوجها المتوفى ابن بلدة صغيرة تعيش على الحدود اللبنانية  , أما عن عائلته فجميعهم قطاعي طرق ووحوش بشرية ومجرمون    , ولديه أخ وهو كبير العائلة الذي سيلعب دوره النجم تيم حسن حيث سيطالبها  بإبنها باعتباره ابن العائلة وهنا تبدأ الحرب بينها وبينهم.

سيشارك في البطولة القديرة منى واصف التي ستلعب دور والدة تيم حسن وستكون كبيرة القرية وأيضاً سيشارك الممثل أويس مخللاتي    حيث سيكون دوره الثاني الذي يلعبه اإلى  جانب النجمين وعلى ما يبدو أن أويس قرر أن يبقى متلبساً للأدوار الشريرة حيث سيظهر أيضاً في دور شرير وهذه المرة لن  يكون عدو تيم لا على العكس سيكون أخوه الأصغر والذي يسانده في حروبه ضد نادين .

المسلسل مختلف عما قدماه النجمان  سابقاً  فهذه المرة  سيلعب  تيم دوراً شريراً وسيظهر بستايل غريب عن شخصيته ولا يشبهه أبداً وهذا يعد من أكبر التحديات التي يخوضها الممثل  حيث خاض تحدي شبيه سابقاً   في مسلسل الإنتظار السوري الذي شارك فيه  منذ سنين  والذي نجح  أيضاً  نجاحاً كبيراُ أما نادين ستكون الصبية المثقفة والتي تحاول الدفاع عن ابنها بعيداً عن الشر الذي سيسلط عليها من قبل عائلة زوجها .    .

المسلسل من إنتاج شركة الصباح  و إخراج المبدع سامر البرقاوي الذي يفاجئنا كل عام بعمل أجمل من الذي سبقه حيث يضيف كل عام تحديثات وتيكنيك جديد يذهل المشاهد أما النص فهو للكاتب هوزان عكو الذي لم يقدم سوى أعمالاً عميقة بعيدة عن السطحية فهو غالباً ما يرتكز بمؤلفاته على وقائع تاريخية حيث كان آخر عمل له بنت  الشهبندر و الذي لاقى نجاحاً ضخماً

  الجمهور منتظر ومتشوق للعمل خصوصاً بعد نجاح النجمين  بعملين  سابقين  وهما تشيللو ونص يوم و اللذين  تصدرا السباق الرمضاني في كل عام ونأمل  جميعاً أن ينجحا أيضاً هذا العام ويقدمان عملاً جديداً  بعيداُ عما قدماه  سابقاً وألا يقعان في فخ التكرار الذي اسطاد الكثيرين قبلهم .  .

5d198e23-e63e-47a7-bbe4-aa46e2b28322

Tags

You may also like...

0 thoughts on “نادين وتيم يطلقان تريلر الهيبة وهل سينجحان للمرة الثالثة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. أريد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram