جائزة أفضل تصميم عالمي لمتجر “زووم” برج خليفة في مسابقة “تصميم المتاجر” السنوية في الولايات المتحدة

فازت العلامة التجارية “زووم” التابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية “اينوك” بجائزة أفضل تصميم عالمي، خلال فعاليات الدورة الحادية عشرة لمسابقة “تصميم المتاجر السنوية” التي تنظمها مجلة “كونفينينس ستور نيوز” في الولايات المتحدة، وذلك عن متجرها الكائن في “برج خليفة” والممتد على مساحة 1250 قدم مربع.

وأثنت لجنة التحكيم على متجر “زووم”، الذي أشرفت مجموعة شركات “اينوك” على تصميمه، ليتلائم مع الطابع الخاص للمعلَم العمراني المميز “برج خليفة”، مشيدةً بمستوى الإبداع والتميز الذي أفضى إلى ضمان إسعاد الناس وتحقيق رضى العملاء وتحقيق مبيعات أكبر وفي آن واحد.

بهذه المناسبة قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات “اينوك”: “لا شك بأن كلاً من “اينوك” و”برج خليفة” من العلامات التي تعبّر خير تعبير عن ريادة دبي في شتى المجالات، ويأتي هذا التكريم ليسلط الضوء على التزامنا الجاد والمستمر بثقافة التميز وجودة الخدمات في جميع عملياتنا، وعلى كافة المستويات”.

بدوره قال أحمد الفلاسي، المدير التنفيذي لعمليات المجموعة في “إعمار العقارية”: “لا شك بأن جائزة التصميم الدولية التي حصدها متجر “زووم” في “برج خليفة” تؤكد التزامنا بأفضل الممارسات العالمية في اختيار كل المقومات والمرافق التي يحتضنها هذا الصرح العالمي الاستثنائي.”

أضاف المدير التنفيذي لعمليات المجموعة في “إعمار العقارية”: نحرص من خلال التعاون مع مجموعة شركات “اينوك” على توفير كافة التسهيلات الممكنة لسكان البرج وزواره، عبر تقديم تجربة تسوق متكاملة وسلسلة، يشهد على نجاحها وتميزها نيل “زووم” الجائزة التي نفخر بها جميعاً”.

صُمم متجر “زووم” في “برج خليفة” ليلبي احتياجات شريحة واسعة من العملاء، تشمل سكان تسعمائة شقة في البرج، وضيوف فندق “أرماني دبي” والموظفين العاملين في مكاتب الشركات، إضافة إلى فريق عمل البرج، ما يحقق رضاهم وسعادتهم. وتتميز ديكورات المتجر بالتصاميم الخشبية الأنيقة التي تثري جماليات العلامة التجارية، بما يتوافق في الوقت ذاته مع التصميم الفريد لـ”برج خليفة”.

ويقدم متجر “زووم”، الذي افُتتح في مايو 2015، باقة واسعة من المنتجات والخدمات، بما في ذلك قهوة “ستاربكس” والمعجنات الطازجة وخدمات سداد فواتير هيئة كهرباء ومياه دبي وبطاقات متجر “iTunes” الإلكتروني وبطاقات “VoIP” وبطاقات شحن رصيد “دو” و”اتصالات” و”سالك”، إضافة إلى خدمة التوصيل إلى المنازل.

وتتبع “زووم” وحدة أعمال التجزئة في مجموعة شركات “اينوك”، ولدى العلامة التجارية “زووم” اليوم العديد من المتاجر المستقلة، بما في ذلك “زووم ماركت”، ، ومتاجر “زووم” في محطات المترو” وغيرها.

You may also like...

0 thoughts on “جائزة أفضل تصميم عالمي لمتجر “زووم” برج خليفة في مسابقة “تصميم المتاجر” السنوية في الولايات المتحدة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram