لطيفة التونسية في ضيافة وسام بريدي في رابع حلقات الموسم الثاني من “أنت أونلاين

جمهور شاشة تلفزيون دبي على موعد مساء الثلاثاء (21 فبراير) مع رابع حلقات الموسم الثاني من برنامج “أنت أونلاين” وضيفة هذه الحلقة النجمة لطيفة التونسية، والتي توصف بالفنانة الذكية والموهوبة والمغرورة بنفسها، لكن أحلى ما فيها إنها صريحة “فالخطأ خطأ ” لديها، وقد وصل عدد متابعيها إلى أكثر من مليونين ونصف مليون متابع، فكيف ستجيب على أسئلة وسام حول العزوبية وهل تزوّجت مرة واحدة بالسر؟ وبماذا تفسر طباع المرأة التونسية الصعبة؟ وهل صحيح أنها أقوى من الرجل لدرجة تخويفه؟ وهل ترى نفسها من أكتر الفنانات المحبين للعمل الخيري في العالم العربي، لماذا تدير أعمالها بنفسها، وهل صحيح أنها لا تثق بأحد غير نفسها، وكيف تفسر اختيارها أن تكون “ضرة” للسيدة فيروز؟ ولماذا لا تتعامل مع الملحن حلمي بكر، وهل هذا سبب خلافهما الدائم؟ في الوقت الذي سيتم في نهاية الحلقة معرفة نتيجة تقييم أداء لطيفة على مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي وللمرة الأولى في هذه الحلقة على شاشة تلفزيون دبي.

ويتابع الجمهور مساء كل ثلاثاء حلقات الموسم الثاني من البرنامج الحواري الجدلي “أنت أونلاين” الذي يختص بقياس نسبة الرأي العام للمشاهير في برامج التواصل الاجتماعي، ويتم من خلاله طرح الاسئلة واظهار النتائج المتعلقة باسم ونشاط الضيف وآراء الناس به من خلال عرض النتائج على الشاشة ليتسنى للضيف التعليق عليها، حيث تتناول نتائج العرض آخر الاخبار والصور والمشاركات المتعلقة بالضيف، ويتم في نهاية البرنامج استخلاص نسبة توضح مدى تأثير الضيف على متابعي برامج التواصل الاجتماعي المختلفة وإن كان له تأثير واضح أو لا.

يبث برنامج “أنت أونلاين” من تقديم وسام بريدي، مساء كل ثلاثاء، الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش، والإعادة الأربعاء الخامسة صباحاً، ومنتصف النهار، والسبت الساعة: 02:00 والساعة: 07:00 صباحاً، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، انستغرام، يوتيوب) / (EntaOnline)، وعبر خدمة “آوان”.

Enta Online 3

You may also like...

0 thoughts on “لطيفة التونسية في ضيافة وسام بريدي في رابع حلقات الموسم الثاني من “أنت أونلاين”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram