الجيل الثاني من فئة السوبر من ماكلارين يتمتع بأداء كبح استثنائي

أداء كبح استثنائي، يمنح السيارة القدرة على التوقف التام من سرعة 200 كم/سا خلال 4.6 ثانية

يتميز الجيل الثاني من فئة السوبر من ماكلارين بأداء فائق ومتعة قيادة لا مثيل لها بين جميع سيارات السوبر

إطلاق أول فيديو يظهر سيارة السوبر الجديدة من ماكلارين ويمكن مشاهدته على الرابط: https://youtu.be/-xNVhsIoDYQ

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 26 فبراير 2017: تستعد ماكلارين أوتوموتيف للكشف عن الجيل الثاني من فئة السوبر يوم 7 مارس ضمن فعاليات الدورة 87 من معرض جنيف الدولي للسيارات. وسيعمل الطراز الجديد على رفع التوقعات المتعلقة بقدرات سيارات السوبر، حيث يتمتع بأداء كبح أسطوري يماثل تسارعها الخارق.

وتصل السيارة السوبر الجديدة من ماكلارين إلى سرعة 200 كم في الساعة خلال 7.8 ثانية، فيما يمكنها إجراء عملية الكبح من هذه السرعة وحتى التوقف التام خلال 4.6 ثانية تقطع خلالها 117 متر، وهي أقل بمقدار ستة أمتار عن المسافة التي يقطعها طراز 650 إس أثناء الكبح، فيما يعادل تقريبًا أداء طراز ماكلارين بي 1 الأسطورية.

وتحدث كريس غودوين، كبير سائقي الاختبارات لدى ماكلارين: “مثلما نسعى على الدوام إلى توفير تجربة قيادة مذهلة وممتعة لا مثيل لها، والتي تشتهر بها علامتنا التجارية، فإن الطراز الجديد ضمن فئة السوبر من ماكلارين سيجعل من القيادة كل يوم تجربة أكثر روعة. ويعد الأداء الفائق والقدرات الديناميكية التي يتمتع بها الطراز الجديد نتيجة للاختبارات القاسية والصعبة التي وضعت فيها السيارة للارتقاء بأدائها بها إلى أقصى الحدود، ما يمنحها المواصفات والمزايا التي تجعلها سيارة السوبر الأكثر كمالًا بين أقرانها”. كما أطلقت ماكلارين أوتوموتيف مقطع فيديو قصير يظهر أداء السيارة خلال اختبار ديناميكي، أثناء قيادة كريس غودوين لها.

وكان العمل على تطوير أداء المكابح الاستثنائي في الجيل الثاني من فئة السوبر من ماكلارين قد جرى ضمن أقسى برنامج تطوير تقني وديناميكي تنفذه ماكلارين أوتوموتيف على الإطلاق. وقد استخدم سرج مكابح أخف وزنًا وأكثر قساوة، مع أقراص كبح من السيراميك الكربوني ضمن التصميم القياسي، أما دواسة الكبح المحسنة والمطورة فتمنح السائق استجابة لحظية مع أداء الإطارات الفريد.

ومن خلال التعاون الوثيق مع بيريللي، فقد عمل مهندسو ماكلارين على تطوير إطارات بيريللي بي زيرو كورسا خاصة بالجيل الثاني من فئة السوبر، والتي تدعم التحسن الذي يصل إلى 6 بالمائة في القبض الميكانيكي مقارنة بطراز ماكلارين 6500 إس. وتعد إطارات كورسا واحدة من مجموعة الإطارات التي طورتها بيريللي خصيصًا لفئة السوبر الجديدة من ماكلارين، وجميعها تمنح السائق تجربة قيادة لا مثيل لها، وتضمن مستويات فائقة من أداء القبض والكبح.

سيتم نشر معلومات وتفاصيل إضافية تشمل مزايا المحرك والأداء في الجيل الثاني من فئة السوبر في ماكلارين، بتاريخ 7 مارس.

You may also like...

0 thoughts on “الجيل الثاني من فئة السوبر من ماكلارين يتمتع بأداء كبح استثنائي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. أريد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram