محرك إنفينيتي سداسي الأسطوانات بالتيربو المزدوج سعة 3.0 لتر على قائمة واردز لأفضل 10 محركات لعام 2017

نالت إنفينيتي تقديرًا مميزًا ضمن “جوائز واردز لأفضل 10 محركات” بإدراج محركها الجديد سداسي الأسطوانات بالتيربو المزدوج سعة 3.0 لتر في قائمة واردز لأفضل عشرة محركات لعام 2017.

وتم اختيار محرك إنفينيتي الجديد من مجموعة تضم 40 محركًا جديدًا أو من تلك التي خضعت لتحسينات بارزة، ليكون على قائمة الفائزين لسنة 2016 بجائزة واردز  لأفضل 10 محركات.

يتوفر المحرك المتقدم الذي ينتمي لسلسة محركات VR في مجموعة طرازات Q50 السيدان الرياضية وفي طراز إنفينيتي Q60 سبورت كوبيه الذي تم تدشينه مؤخرًا. ومحرك 3.0t متوفر بتصنيفين إثنين – محرك بقوة 300 حصان وعزم دوران 295 ليبرا-قدم، ومحرك الأداء العالي بقوة 400 حصان وعزم دوران 350 ليبرا-قدم.

 

نبذة عن إنفينيتي:

 

تقع المكاتب الرئيسية لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في هونغ كونغ، ولها عمليات بيع في أكثر من 50 دولة حول العالم. تم تدشين العلامة التجارية لإنفينيتي عام 1989. وتُصنع مجموعة السيارات الفاخرة من إنفينيتي حالياً في مصانع باليابان والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والصين، ومن المتوقع أن تتوسع الشركة في مواقع تصنيع سياراتها لتشمل المكسيك عام 2017.

 

تقع استوديوهات التصميم التابعة لإنفينيتي في أتسوغيشي، بالقرب من مدينة يوكوهاما اليابانية، وفي لندن وسان دييجو وبكين.

تُطلق إنفينيتي حاليًا مجموعة كبيرة من الطرازات. وتشتهر العلامة التجارية بتصاميمها المذهلة وتقنياتها المتقدمة التي تساعد السائق في مهامه.
واعتبارًا من موسم 2016، أصبحت إنفينيتي شريكًا تقنيًا لفريق رينو سبورت للفورمولا واحد، لتساهم بخبراتها في مجال أداء المحركات الهجينة.

You may also like...

0 thoughts on “محرك إنفينيتي سداسي الأسطوانات بالتيربو المزدوج سعة 3.0 لتر على قائمة واردز لأفضل 10 محركات لعام 2017”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… عيد الاتحاد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram