إيكو تطلق تشكيلة COOL 2.0 للأحذية الرياضية النسائية والرجالية

من منا لا ينتظر فصل الصيف حتى يتسنى له الخروج والإستمتاع بالشمس والتألق بالأزياء الصيفية. سواء كنتم تبحثون عن إطلالة أنيقة للحفلات الليلية المقامة في الحدائق أم تريدون أزياء عملية وبسيطة تناسب النشاطات الصيفية، تشكيلة إيكو لربيع وصيف 2017 هي الحل. مع تصميم مقاوم للماء بنسبة 100% وحرفية عالية تمنحكم الراحة التامة، تعتبر تشكيلة إيكو ECCO COOL 2.0 هي الرفيق المثالي لأيام الصيف الحارة وللإستمتاع بالخروجات مع العائلة والأصدقاء. إضافة إلى ذلك، صممت هذه التشكيلة مع نظام تبريد داخلي مؤلف من مجموعة من الأنابيب المجوفة والمصفوفة في منتصف النعل تعمل على توفير التهوية المباشرة للقدم للتمتع بإحساس تبريدٍ منعش. تم تطوير حذاء ECCO COOL 2.0 الرياضي بعبقرية مطلقة ليمنحكم 100% حماية ضد الماء وأقدام جافة ومنتعشة طوال اليوم عن طريق استخدام جلود قابلة للتنفس. جربوا ارتداء حذاء ECCO COOL 2.0 مع قميص كاجوال لتحصلوا على طلة عصرية مفعمة بالحيوية والنشاط.

لإطلالة متجددة تليق بفصل الصيف المشرق، جربوا تنسيق حقيبة الظهر ECCO EDAY L Medium Backpack بلونها الترابي مع قميص بلون أبيض لتتمتعوا بمظهر أنيق يليق بالأشخاص الذواقة للموضة العصرية. بخطوطها الواضحة والمتناغمة مع تفاصيلها الصغيرة، تمنحكم ECCO San Diego leather مظهراً يتكيف مع بساطة الخروجات الصباحية وأناقة السهرات المسائية. بينما تتميز حقيبة ECCO EDAY 3.0 Easypack بلونها المتدرج كونها إضافة مريحة وعملية وغير متكلّفة، بالأخص إذا تم تنسيقها مع قميص أبيض بسيط وسترة خفيفة بلون رمادي أو أسود.

يمكن للأشخاص الذين يعتمدون أزياء بألوان موحدة، تنسيق حقيبة ECCO SP Backpack وECCO SP 2 Medium Doctor’s Bag بكل سهولة وسلاسة حيث تكسر ألوان الحقائب نمطية اللون الواحد لأزيائهم. بملمس ناعم وجلد مصنوع من جلود الكاميليا تمنحكم حقيبتيECCO SP 2 Medium Doctor’s Bag و ECCO SP Backpack إطلالة حيوية تناسب فصل الصيف المشرق.

You may also like...

0 thoughts on “إيكو تطلق تشكيلة COOL 2.0 للأحذية الرياضية النسائية والرجالية”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram