جائزة “تكريم الرواد Awards Arouwad ” … تحط رحالها في دبي

شهدت دبي مساء الأحد 26 فبراير مؤتمرا صحافيا للإعلان عن 
” مهرجان الرواد 
  Awards Arouwad ” في فندق سانت ريجس الحبتور دب

من ابتكار الاعلامية اللبنانية ماريا معلوف التي أخذت على عاتقها تكريم الرواد في كل المجالات الفنية الثقافية الاجتماعية والاقتصادية. لتنقلها إلى دبي بالتعاون وتنظيم شركة ” فاديا الطويل لتنظيم المهرجانات والفعاليات “,والرعاة الرئيسيين الحبتور كروب ، الحبتور موترز ، الترك برودكشن ، هاينس سبا ، بنك سوسيتيه جنرال ، وبحضور نخبة من  الشخصيات السياسية ، الاقتصادية ، الاجتماعية ، الثقافية ، العلمية ، الاعلامية ، والفنية .

سمو الشيخة ميسون القاسمي التي اشادت بفكرة الجائزة وهنأت معلوف على هذه المبادرة ، والدكتور ايمن البياع سفير النوايا الحسنة ، ومؤسس مجموعة الوصل القانونية الذي كرم الدورة الماضية في ام الدني مصر وحصل على هذه الجائزة تحدث عن اهميتها المعنوية والاجتماعية ، اما الفنان الاماراتي عبدالله بالخيرالذي اضاف نكهة مميزة من خلال حضوره وكلمته التي شكر فيها رئيسة المهرجان الاعلامية ماريا معلوف على جميع الجهود التي تقوم بها من خلال جائزة الرواد وغيرها من النشاطات ، بالاضافة الى الدكتور عبدالله الشيباني مؤسس وثيقة الولاء والانتماء الذي كان لوجوده اثر طيب في هذا المؤتمر ومن خلال كلمته وابدا سعادته عن اقامة مهرجان جائزة الرواد في دبي كما شكر معلوف على كل الجهود التي تقوم بها لأنجاحه ، وكان لافتاً ايضاً وجود الاعلامي الرياضي المخضرم مصطفى الآغا . 

وقدمت رئيسة المهرجان الاعلامية ماريا معلوف كلمة رحبت فيها بالحضور. وعبرت عن سعادتها في أن تكون دبي ” دانة الدنيا ” محطة لاحتضان الدورة الرابعة من مهرجان الرواد –  Awards Arouwad ” . بعد أن بدأت على مدار دورتين في لبنان والثالثة في جمهورية مصر العربية . ووضحت معلوف عن سبب أختيارها لدبي كي تكون محطة الجائزة الرابعة ، بأنها ببساطة نيويورك العرب وجوهرة الخليج وفخر العرب ومنارة العالم. التي جسدت حلم مؤسس الدولة المغفور له بأذن الله الشيخ زايد آل نهيان. 

وشكرت معلوف دبي على استضافتها ” لجائزة الرواد – Awards Arouwad  ” التي تكرم كل رائد في ميدانه. 

وقدمت الاعلامية فاديا الطويل المنظمة للجائزة في دبي من خلال شركتها “فاديا الطويل لتنظيم المهرجانات والفعاليات . كلمات اهدتها بكل احساس لكل شخص مبدع في عمله ورائد في مجاله. وبينت أن جائزة الرواد هي جائزة تمنح لمن كان سباق في عمله، على صعيد الفكر أو الممارسة في المجال الخاص به ولمن ترك أثرا أو شكل مدرسة في  الاعلام ، الفن ، والصحافة وتمنح أيضا لمن انتج عملا ابتكاريا في مجالات كثيرة بالمعرفة ، السياسة ، الاقتصاد ، الثقافة ، والعلم . 

 واشارت الط,يل بأن الإمارات العربية المتحدة من الدول التي ساهمت في تطوير البنية الثقافية والفكرية والابداعية لدى مواطنيها والمقيمين فيها. لتكون الرقم ” 1 ” في العالم. وليعي شعبها قيمة الاجتهاد والعمل لبناء الذات كي تتطور بسواعد ابنائها وبناتها. ولهذا ستحفل الجائزة بالعديد من المميزين الذين تميزوا في مجالاتهم بحثا عن النجاح لا بحثا عن الشهرة. 

وسنكون على الموعد الشهر القادم في مهرجان جائزة الرواد Awards Arouwad  في مدينة دبي ، وسينقل على شاشة ال MTV اللبنانية .

You may also like...

0 thoughts on “جائزة “تكريم الرواد Awards Arouwad ” … تحط رحالها في دبي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram