رأس الخيمة العقارية توقع عقداً بقيمة 11.5 مليون درهم إماراتي ضمن مشروع ميناء العرب

وقعت رأس الخيمة العقارية (PJSC)، أكبر شركات التطوير العقاري في إمارة رأس الخيمة والمدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، عقد بقيمة 11.5 مليون درهم إماراتي مع مجموعة النعيمي، للمباشرة بالأعمال التمهيدية (piling works) لتطوير مشروع الشركة المقبل منتجع ’إنتركونتيننتال ميناء العرب‘ في رأس الخيمة.

ومن المقرّر افتتاح المنتجع الجديد والتابع لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال العالمية ((IHG خلال عام 2019، كما سيضمّ المنتجع المؤلف من 350 غرفة مجموعةً متنوعةً من الغرف والأجنحة الفاخرة، ونادٍ صحي وسبا، بالإضافة إلى حوضي سباحة وصالة رياضية مجهزة بأفضل المعدات، والعديد من المطاعم المتميزة.

وفي هذا السياق، قال السيد محمد سلطان القاضي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية: “نعتبر منتجع ’إنتركونتيننتال ميناء العرب‘ إلى جانب الفنادق والمنتجعات الأخرى المقرر تشييدها في الإمارة بإطار المرحلة التالية من تطوير مشروع ميناء العرب، عناصراً أساسية من المخطط الرئيسي للمشروع. وسيضم مشروع ميناء العربمركز ترفيهي معاصر و جديد في إمارة رأس الخيمة، مجموعةً واسعة من المرافق الترفيهية المتميزة من فئة الخمس نجوم، مما يتيح للزوار والمقيمين فرصة الاستمتاع بجميع مقومات إمارة رأس الخيمة”.

ويشار إلى أن التزام شركة رأس الخيمة العقارية بتطوير مجمعات وعقارات فندقية عالية الجودة في أنحاء دولة الإمارات مع التركيز على إمارة رأس الخيمة، ينسجم مع مختلف الأنشطة والمبادرات التي تنتهجها الدولة لاستقطاب الزوار حول العالم. وسيدعم كلٌّ من منتجع ’إنتركونتيننتال ميناء العرب‘ ومنتجع ’أنانتارا ميناء العرب‘ المجاور له، والمزمع افتتاحه بحلول نهاية العام 2018، تطلّعات الإمارة نحو استقبال 2.9 مليون زائر بحلول العام 2025.

ويقع مشروع ميناء العرب، الذي يشكل جزءاً حيوياً من عملية تطوير رأس الخيمة بقيمة استثمارات تقدر بـ 5 مليارات درهم إماراتي على مدى السنوات الـ 5 المقبلة، على بعد 45 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي، ويضمن هذا الموقع المتميز بالإضافة إلى مشاريع الترفيه المخطط لها نجاح المنتجعات المعلن عنها والفرص الاستثمارية المستقبلية.

 

You may also like...

0 thoughts on “رأس الخيمة العقارية توقع عقداً بقيمة 11.5 مليون درهم إماراتي ضمن مشروع ميناء العرب”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram