ليلة من ألف ليلة وليلة عروض أزياء ساحرة قدمها المصمم الإماراتي المتميز “أسمر”

في ليلة امتزجت فيها الموضة والجمال والأزياء والفن، أقيم يوم أمس في مطعم (روتس كريس ستيك هاوس) في أدريس مارينا دبي، مجموعة من عروض الأزياء الساحرة التي قدمها المصمم الإماراتي الساحر “أسمر” حيث قدم مجموعة مبتكرة من آخر إبداعاته من فساتين السهرة “الهوت كوتور” والعبايات وملابس “ريدي تو وير”، وسط حضور المشاهير من أهل الفن والاعلام والمجتمع والضيوف المهتمين بعالم الموضة والأزياء، حيث حضر الفنان عبدالله بالخير والفنانة مادلين مطر والفنانة جليلة والفنان ماهر الخاجة وغيرهم من نجوم الفن.

وقد فرض المصمم أسمر نفسه في عالم الموضة والأزياء العربية والعالمية من خلال جودة العمل والاهتمام بأدق التفاصيل وانتقاء الاقمشة والخيوط المناسبة للفساتين والعبايات. 

وبهذه المناسبة صرح المصمم أسمر:” أهتم بكل التفاصيل في مجموعاتي وأعمل بكل حرفية وتقنية على الفساتين أو العبايات وهذا هو خط السير او الانتاج الذي نقوم به، ونسعى لإثبات أنفسنا لكثير من المنافسين من خلال جودة العمل ودقته بانتظام حتى في انتقاء الأقمشة والخيوط المناسبة للفساتين والعبايات حتى يتسنى للناس رؤية مدى ابداعنا، ولدينا استراتيجية معينة للتواصل مع جميع المجتمعات ومواكبة الثقافات والحضارات كافة مع فريق عمل يتابعون آخر اخبار الموضة والأزياء في العالم .
وإن حبي لآلات الخياطة التي تعطي الجمال والابداع هو ما جعلني اكسب خبرة كبيرة في عالم الموضة والأزياء”.

نبذة عن المصمم أسمر

من حمل القلم… الى مد جسور التواصل بين حضارات العالم ودولة الامارات وعراقتها وتاريخها لإظهار اللمسة الجميلة في ايادي اماراتية يمثلها المصمم أسمر بإبداعاته وتصاميمه الجميلة التي تعودنا عليها في عالم الموضة العربي والعالمي..

المصمم اسمر من دولة الإمارات يبلغ من العمر 38 عاماً، لديه حب وعشق للابداع في التصاميم العصرية التي تظهر حضارة ولمسات من أيادي وإبداعات اماراتية بدءا في مسك القلم والورقة ورسم الموديل والأفكار العصرية أو أفكار مترابطة ما بين الدول العربية ودولة الإمارات وعراقتها وتاريخها فهناك لمسات جميلة من أيدي اماراتية يمثلها ويثمنها المصمم اسمر بإبداعاته وتصاميمه الجميلة التي تعودنا عليها من سنة 2000 .

بدءا من البدايات الحرفية وإعجابه بفن التصميم ومن ثم مارس مهنة التصميم ودرسها حتى وصلت ابداعات اسمر فاشن ديزاين من الخليج الى المغرب العربي مع طموحات الوصول إلى العالمية إن شاء الله..
وتحدى المصمم نفسه والعالم في التنافس في مجال التصميم والأزياء وقدرته على انتاج كميات كبيرة من الفساتين التي تحمل إبداعات المصمم اسمر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

You may also like...

0 thoughts on “ليلة من ألف ليلة وليلة عروض أزياء ساحرة قدمها المصمم الإماراتي المتميز “أسمر””

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. ابن بطوطة رجل الخطوة والفكر والسلام »2«

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram