”قهوة” النجم المغربي أحمد شوقي تواصل نجاحها وتتجاوز 7 ملايين مشاهدة

تستمر  أغنية النجم المغربي أحمد شوقي الجديدة “قهوة” في حصد المزيد من النجاح بعد أن حققت أزيد من 7 ملايين مشاهدة على اليوتوب في ظرف 4 أيام فقط، وكذا بثها المتواصل على مختلف المحطات الإذاعية العربية والمغربية، الأغنية التي لاقت رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى التطبيق الشهير أنغامي عرفت إشادة واسعة من الجمهور المغربي والعربي نظرا لبساطة كلماتها وجوها الكوميدي الذي اعتمده مخرج الكليب وكذا موسيقاها الراقصة.

وتعامل البوب ستار المغربي أحمد شوقي في أغنيته “قهوة” مع كاتب الكلمات “سمير الموجاري” والملحن “منير الجزائري”، والموزع “محمد شريف”، واختار تنفيذ فيديو كليب الأغنية بدولة ألبانيا تحت إشراف طاقم أجنبي من مختلف دول أوربا الشرقية .

وتقول بعض كلمات الأغنية : 

يا والله منخليك ترتاح حتى تكوني غير ليا 

تبقاي سهرانا حتى لصباح تحلم وتفكر فيا 

وعبر عدد من الفنانين المغاربة عن إعجابهم بالأغنية والفيديو كليب وهنئوا النجم المغربي على هذا العمل الجديد، ومن بين هؤلاء النجوم حفيظ دوزي و ايهاب الامير، والمنشط الإذاعي محمد بوصفيحة الشهير بمومو .

تجدر الإشارة إلى أن النجم المغربي أحمد شوقي حقق  شهرة وانتشارا عالميا بأغانيه التي تعددت لغاتها، حيث أضحى مطلوبا لإحياء السهرات والمهرجانات الكبرى على الصعيد المغاربي الأوربي والأمريكي، وكانت آخر أعماله الناجحة أغنية “تسونامي” التي صورت على طريقة الفيديو كليب بمدينة مراكش المغربية وحققت أزيد من 77 مليون مشاهدة.

You may also like...

0 thoughts on “”قهوة” النجم المغربي أحمد شوقي تواصل نجاحها وتتجاوز 7 ملايين مشاهدة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي………..الأمهات

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram