إطلالتكَ أكثر أناقة هذا الموسم مع تشكيلة الأحذية الرجالية من شومارت لربيع /صيف 2017

أناقة وراحة تعبر عنها الأنماط الجديدة “الموجة الرقمية” و”طبعات إيدجلاند” و”مزيج الحضارات” و”الراحة

كما يعبر فصل الربيع عن الفرح والسعادة والطبيعة الخلابة، سعت شومارت، العلامة التجارية الأشهر في عالم الأحذية والاكسسوارات، على تجسيد هذه الروح في تشكيلة الأحذية الرجالية لربيع /صيف 2017.

ضمت تشكيلة “الموجة الرقمية” أحدث توجهات الموضة لتروي قصصاً عن العصرية والأناقة في الأزياء. حيث تعبر تصاميم الصنادل الخفيفة والمريحة، التي أضيفت إليها تفاصيل عصرية وملفتة، عن حب الإنطلاق والفرح. بينما مالت تصاميم الأحذية الرياضية المزينة بالسحابات إلى الأناقة والرتابة التي تجعلها قطعة تناسب الخروجات مع الأصدقاء إضافة إلى كونها أحذية تناسب النشاطات الرياضية.

تتميز “طبعات ايدجلاند”، المتنوعة بين الأحذية والصنادل المصنوعة من أجود الخامات، كونها تحتوي على الكثير من التفاصيل الدقيقة كالزخارف والنقشات وتمازج بين الألوان التي تتناغم مع سمات فصل الربيع المزهر. كما تعد أحذية اللوفر المصنوعة من الدنيم قطعة أساسية لا يمكن الاستغناء عنها هذه السنة، يتألق بها رجل شومارت بمناسباته الكاجوال والرسمية.

خصص نمط “مزيج الحضارات” ليشمل الأنماط الكلاسيكية بطريقة معاصرة، بحيث يعمل تمازج المواد المصنوعة منها هذه المجموعة مع لمسة الأناقة المفعمة على إطلاق وميض براق يرتقي بإطلالتكَ إلى مستويات أعلى. حتى في الإطلالات الرسمية، ابتكرت شومارت ألوان وتصاميم تضفي على رسميتها عنصر العصرية والتطور الذي يتماشى مع روح هذا الموسم المليء بالنشاط والحيوية. تمنحك الأحذية المريحة ذات الألوان المتعددة إطلالة بسيطة تجمع مابين الأناقة والعملية لتناسب نشاطاتك الترفيهية.

تعكس موضة “الراحة” جوهر ما يجعل من فصل الربيع أكثر فصول السنة تميزاً وإبهاجاً فتضفي إحساساً بالاسترخاء وفي نفس الوقت تلائم نشاطات الصيف المليئة بالحركة من خلال تقديم أحذية خفيفة ومريحة. حيث يمكن للرجل المحب للأناقة، وفي نفس الوقت المحافظة على روح الشباب العصرية، اقتناء إحدى أحذية هذا النمط الأنيق الذي يحقق التوازن بين التصميم والمرونة.

لا تنسى شومارت أهمية الإكسسوارات الرجالية في عصرنا الحالي. تضم التشكيلة على توليفةٍ ساحرة من الزخارف الأنيقة وتدرجات الألوان الرقيقة التي تقدم أسلوباً جديداً من الموضة. في حين تجسد تصاميم المجموعة تناغماً بين العصرية والتجدد، تظهر الأشكال الكلاسيكية بحلة جديدة في الحقائب والأحزمة والمحافظ، ساعية بذلك لتحقيق جميع رغبات ومتطلبات الرجل ليبدأ سنة جديدة بأفضل إطلالة وبثقة بالنفس.

اغتنم الفرصة وتألق مع شومارت في هذه السنة الجديدة مع تشكيلتها للأحذية الرجالية لربيع /صيف 2017 المتوفرة في كافة فروع شومارت في المنطقة.

نبذة عن شومارت:

شومارت هي سلسة رائدة لمتاجر الأحذية، تطرح تشكيلات واسعة من السلع ذات الماركات التجارية الشهيرة بأسعار مناسبة، حيث يجد العملاء اختيارات واسعة ومتنوعة تحت سقف واحد. وقد تأسست في مارس عام 1990 في دبي، وتطورت من متجر أحذية إلى واحدة من أكبر سلاسل متاجر البيع بالتجزئة في مجال “الأحذية والإكسسوارات” في منطقة الخليج حيث تضم 163 متجراً موزعاً في كلٍّ من: الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية والكويت، والبحرين، وقطر، والأردن، وسلطنة عمان، ولبنان، ومصر بالإضافة إلى متاجرها في أكثر من 13 دولة أخرى في باقي أنحاء العالم. تقدم شومارت مجموعة واسعة من الماركات المحلية مثل: دوتشيني، وبابريكا، وبيبرمنت، وميسي، وجنيورز، وبيرفيت، وليتل ميسي إضافة إلى بعض الماركات العالمية الرائدة مثل: إيكو،  ولي كوبر، وبوما، وريبوك، وكانجاروز، وسكيتشرز، بالإضافة الى الإكسسوارات مثل: الأحزمة، وحقائب اليد، وحقائب الأمتعة، والمحفظات، والحقائب المدرسية، ومجموعة من منتجات العناية بالأحذية، والجوارب، وحقائب السفر، ومحفظات الجيب. لمزيدٍ من المعلومات حول شومارت، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.shoemartgulf.com أو www.facebook.com/ShoeMartGulf

You may also like...

0 thoughts on “إطلالتكَ أكثر أناقة هذا الموسم مع تشكيلة الأحذية الرجالية من شومارت لربيع /صيف 2017”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… عيد الاتحاد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram