ارتدي أحذية أحلامك مع أحدث اتجاهات موضة “شومارت” لموسم ربيع/صيف 2017

إخطي بثقة إلى الموسم الجديد مع قائمة أمنياتكِ من الأحذية التي تعبر عن أحدث اتجاهات الموضة العصرية في أنماط “الموجة الرقمية ” و”طبعات إيدجلاند” ومزيج الحضارات” و  “الراحة”

كشفت “شومارت”، العلامة التجارية الرائدة في عالم الأحذية والإكسسوارات في المنطقة، عن أحدث اتجاهات موضة الأحذية من خلال مجموعتها المنتقاة بعناية من الأحذية النسائية لموسم ربيع 2017، لتدعوكِ لاكتشاف جمال إطلالتك وسحر أنوثتكِ.

أبدعت “شومارت” من خلال مجموعة أحذيةٍ مثالية تتخطى حدود موضة المستقبل لتناسب كل فاشونيستا باحثة عن الموضة والذوق الرفيع، لتصبح مفاهيم، الحيوية النابضة بالحياة والعصرية والأناقة اللافتة، تعكس جوهر وروح الموسم الجديد مع “شومارت”. تتميز هذه المجموعة بنكهات خاصة وجديدة كلياً من الموضة والأناقة العصرية من خلال تشكيلة مختارة من التصميمات التي أعادت “شومارت” صياغتها، مثل الأحذية المسطحة المريحة ذات الاربطة الأنيقة، والأحذية ذات الكعب العالي، والزخارف الفنية المفتوحة، والشراشيب متنوعة الأشكال والألوان، وأحذية ذات الأنماط الشبكية الرائعة، والأحذية الرياضية، وتصميمات الأحذية المستوحاة من البراري التي تعيدكِ إلى الطبيعة وتزرع في نفسك روح الانطلاق والحيوية.

سوف تنقلك موضة “ الموجة الرقمية ” إلى عالم آخر من أنماط الغرافيك والفنون الهندسية المتقنة، حيث تتميز أيضاً بمجموعة من الألوان الفاقعة البديعة مثل الأزرق والأصفر والخوخي والعنبري، وهي الألوان التي أصبحت سمة مميزة للكثير من أحذية مجموعة “شومارت” مثل الأحذية الكاجوال والرياضية وأحذية البلاتفورم عالية النعل والأحذية القماشية ذات التداخلات الفنية المتناغمة. بينما تعبر “طبعات إيدجلاند ” عن مزيج متنوع من المواد ذات الجودة العالية التي تم تزيينها بالتصميمات الزهرية المبهجة لتعكس قصص الأساطير الحالمة وتستوحي موضة الأحذية الغربية الهادئة وتضعها بين يديكِ. تتميز تلك الأحذية بالزخارف والتطريزات النباتية المتقنة وأنماط هندسية ليزرية لإبراز العناصر الجمالية لتلك الأحذية، بينما تلعب الشراشيب والكرات الملونة والأبازيم دور البطولة في عناصر التصاميم المبدعة التي ستأخذ رواية الموضة إلى ما بعد حدود الجمال.

كما تطلق موضة الأحذية وميضاً براقاً إذا ما اقترنت العناصر الكوبية مع الأذواق الحديثة في عالم الموضة لينبثق منها حالة من اتحاد الثقافات المتمثل في اتجاه موضة الأحذية الجديد  “مزيج الحضارات”. ويوفر لك نمط تشكيلة “ الراحة” كل ما تحتاجينه من عناصر من أجل إطلالة ناعمة وفاخرة. وتأتي أنماط ألوان الباستيل ودرجات ألوان الجلد لتصبح السمة المميزة لموضة الربيع، في حيت تلعب الزخارف المعدنية والأنماط ذات العقد البديعة في جعل إطلالتك أكثر كلاسيكية في قالب عصري مبتكر.

لا تنتهي رؤية “شومارت” وتقديمها أحدث أنماط الموضة عند حدود الأحذية فقط، بل تمتد أيضاً إلى مجموعات الإكسسوارات التي أصبحت قطع فنية تزين إطلالتك وتضفي المزيد من الأناقة والجمال إليكِ. المجموعة بأكملها تعد مزيج من الأشكال النابضة بالحياة والألوان المفعمة بالطاقة والحيوية من خلال خامات عصرية تلبي الأذواق العاشقة للفن والإبداع. تأتي المجموعة بمزيج من الألوان الزاهية والمتداخلة، وتتميز بالعملية والأنماط الفنية المزركشة في كل عناصرها مثل السحابات والشٌرابات والحُلي والأبازيم. تأتي تصاميم حقائب اليد لتلبية كافة الاحتياجات وتناسب كافة الأذواق وأنماط الحياة المختلفة، حيث تتراوح بين حقائب التوتي وحقائب البوكس والكلتش. تضم المجموعة أيضاً حقائب تتميز بلمسات من أرقى المواد الفاخرة مثل المواد اللامعة البراقة والأنماط المعدنية الثمينة. استخدمت أيضاً خامات ومواد ناعمة الملمس لإضفاء مظهر أكثر فخامة، فيما استٌخدم مزيج خاص من الألوان لإبراز جمال التصاميم.  

مجموعة ربيع 2017 متوفرة الآن في جميع متاجر “شومارت” في جميع أنحاء المنطقة.

 

You may also like...

0 thoughts on “ارتدي أحذية أحلامك مع أحدث اتجاهات موضة “شومارت” لموسم ربيع/صيف 2017”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي….ما بين الإعلام الورقي والإلكتروني

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram