شومارت تمنح أطفالكم عاماً جديداً مفعماً بالنشاط والحماس مع تشكيلتها لربيع وصيف 2017

أناقة وراحة تعبر عنها الأنماط الجديدة “الموجة الرقمية” و”طبعات إيدجلاند” و”مزيج الحضارات” و”الراحة”

الحماس والمغامرة والنشاط، أهم الصفات التي يتمتع بها الأولاد. ولذلك، أوجدت شومارت كل هذه العناصر في تشكيلتها الجديدة لربيع وصيف 2017 المتنوعة بين الأحذية والصنادل والشباشب لموسم أكثر أناقة وراحة.

منذ صغرهن، تحب الفتيات الظهور بأناقة والتألق كالفاشونيستا، وهذا بالضبط ما تعنيه تشكيلة شومارت ذات نمط “الموجة الرقمية” حيث تمنح تدرجات اللون الوردي والأزرق والفضي لمسة من اللمعان والجاذبية إلى أقدام الأميرات الصغيرة. تجمع موضة “طبعات ايدجلاند” كل من الجمال والتصاميم المزركشة والتطريزات المبهجة التي تناسب عفوية الفتيات ولطافتهن. تتناغم ألوان نمط “مزيج الحضارات” مع تصاميمه لينتج أروع الأحذية المسطحة والصنادل والأحذية الرياضية لتتمتع طفلتكم الصغيرة بالأناقة والموضة العصرية.

ولشغب ونشاط الأولاد نصيب من تشكيلة شومارت الجديدة، حيث تعبر الألوان الصارخة كالبرتقالي والأخضر والأزرق والأصفر عن روح الرياضة والحماس الذي يتمتع به الفتيان. بإستخدام أفضل أنواع الأقمشة والجلود، أنتجت هذه التشكيلة تصاميم مريح وعملية تتأقلم مع حركة الأقدام خصوصاً أثناء المشي واللعب. تتنوع نقشات وزخارف نمط “ايدجلاند” المصنع بعناية فائقة من أفخر انواع الجلود لتناسب إطلالات الأولاد الرسمية أو الكاجوال. يختلف نمط “مزيج الحضارات” عن غيره حيث أرادت شومارت تقديم حكاية روائية بطريقة كلاسيكية من خلال تصاميم هذه التشكيلة المفعمة بزخم الموضة.

لا تغفل شومارت عن احتياجات الأطفال كافة، فللإكسسوارات جزء كبير ضمن هذه المجموعة. تميزت تشكيلة اكسسوارات ربيع وصيف 2017 بالألوان الساطعة والتفاصيل الجذابة التي تمنح الأطفال إطلالة مواكبة لتوجهات الموضة هذا الموسم. تبرز في هذه التشكيلة حقائب الظهر ذي الجلد اللامع والحقائب التي توضع بشكل مائل بألوان فرحة تزينها سحابات كبيرة وملفتة. ستحصل فتيات شومارت الصغيرات على حقائب بطبعات الورود والأزهار وبتصاميم خيالية. وللمسة من التناغم بين العصرية والتجدد أضافت شومارت طبعات جلود الحيوانات على تشكيلة حقائب الأطفال لهذا العام. يميل نمط “الراحة” ليكون أكثر جدية بألوانه الهادئة والمتدرجة والتي حتماً تنال الكثير من الإعجاب سواء للكبار أو للصغار.

صممت هذه التشكيلة بالكامل من أفخر الماركات العالمية مثل لي كوبر و كابا وباربي وليتل ميسي وكانغاروو وجونيور وداش وغيرها. تفضلوا بزيارة فروع شومارت لتكونوا على إطلاع بأحدث توجهات الموضة.

نبذة عن شومارت:

شومارت هي سلسة رائدة لمتاجر الأحذية، تطرح تشكيلات واسعة من السلع ذات الماركات التجارية الشهيرة بأسعار مناسبة، حيث يجد العملاء اختيارات واسعة ومتنوعة تحت سقف واحد. وقد تأسست في مارس عام 1990 في دبي، وتطورت من متجر أحذية إلى واحدة من أكبر سلاسل متاجر البيع بالتجزئة في مجال “الأحذية والإكسسوارات” في منطقة الخليج حيث تضم 163 متجراً موزعاً في كلٍّ من: الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية والكويت، والبحرين، وقطر، والأردن، وسلطنة عمان، ولبنان، ومصر بالإضافة إلى متاجرها في أكثر من 13 دولة أخرى في باقي أنحاء العالم. تقدم شومارت مجموعة واسعة من الماركات المحلية مثل: دوتشيني، وبابريكا، وبيبرمنت، وميسي، وجنيورز، وبيرفيت، وليتل ميسي إضافة إلى بعض الماركات العالمية الرائدة مثل: إيكو،  ولي كوبر، وبوما، وريبوك، وكانجاروز، وسكيتشرز، بالإضافة الى الإكسسوارات مثل: الأحزمة، وحقائب اليد، وحقائب الأمتعة، والمحفظات، والحقائب المدرسية، ومجموعة من منتجات العناية بالأحذية، والجوارب، وحقائب السفر، ومحفظات الجيب. لمزيدٍ من المعلومات حول شومارت، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.shoemartgulf.com أو www.facebook.com/ShoeMartGul

You may also like...

0 thoughts on “شومارت تمنح أطفالكم عاماً جديداً مفعماً بالنشاط والحماس مع تشكيلتها لربيع وصيف 2017”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي….ما بين الإعلام الورقي والإلكتروني

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram