حمدان بن محمد بن راشد يزور المعرض التفاعلي

دبي _ المنارة _ وام

زار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي عصر اليوم المعرض التفاعلي المصاحب لفعاليات / مجلس محمد بن زايد لاجيال المستقبل/ الذي يستضيفه مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وقد تجول سموه في أروقة المعرض واستمع من القائمين على الاجنحة المشاركة إلى شروح حول مشاركاتهم والتي تتضمن البرامج والمشاريع الابتكارية للطلبة والجهات العلمية والتعليمية ذات الصلة.

ومن بين الجهات المشاركة التي تعرض برامجها الابتكارية وكالة الامارات للفضاء التي تعرض مبادرة /المهندس الصغير/ بالتعاون مع شركة إيرباص الاوروبية لصناعة الطائرات ووزارة التربية والتعليم ومؤسسة ومضة وغيرها من المراكز والموسسات التعليمية الوطنية.

وقد أبدى سمو ولي عهد دبي إعجابه بأنشطة الطلبة وأفكارهم الخلاقة في مجال التقنيات والابتكارات التي تثري معارفهم وتعود بالخير على مستقبلهم ووطنهم معتبرا سموه أن مجلس محمد بن زايد لاجيال المستقبل هو المحفز لهؤلاء الشباب من أجيال الوطن كي يبدعوا كل في مجاله ويعززوا مكانة دولتهم في المحافل والمنتديات العلمية والتقنية العالية متمنيا سموه لشباب الوطن التوفيق وتحقيق المزيد من الانجازات العلمية التي تخدم مسيرة الامارات ورؤيتها لعام 2021

You may also like...

0 thoughts on “حمدان بن محمد بن راشد يزور المعرض التفاعلي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram