ريانا تحيي حفلة يوم الأحد في سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016

LOS ANGELES, CA - FEBRUARY 08: Singer Rihanna attends The 57th Annual GRAMMY Awards at the STAPLES Center on February 8, 2015 in Los Angeles, California. (Photo by Jason Merritt/Getty Images)

 كشفت حلبة مرسى ياس وفلاش للترفيه عن أسماء مجموعة من الفنانين العالميين الذين سيحيون نسخة هذا العام من حفلات ما بعد السباق لمهرجان ياسلام ، 2016: التي يستضيفها ميدان دو على جزيرة ياس أيام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016.

 

وتم الإعلان خلال حدث إعلامي استضافه متجر فيرجن ميغاستور في مول الإمارات.

وسيكون دخول حفلات ما بعد السباق في مهرجان يا سلام حصرياً بحاملي تذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى لفورمولا1.

 

وتحيي النجمة العالمية “ريانا” حفلة يوم الأحد، لتكون أبوظبي المحطة الوحيدة لها في الشرق الأوسط ضمن جولتها الغنائية العالمية “أنتي وورلد تور”. وتتابع النجمة العالمية في الموسيقى والموضة والترفيه تحقيق أرقام قياسية جديدة وريادة عالم الغناء بأسلوبها الموسيقي وموهبتها في التعاون مع نجوم الغناء العالميين. وكانت أغنية “وورك” التي تعاونت فيها مؤخراً مع المغني “درايك” قد حققت العديد من الانجازات. وتحتل ريانا المرتبة الأولى عالمياً من ناحية مبيعات الألبومات الرقمية برقم يبلغ 59 مليون ألبوم غنائي، وتتمتع المغنية العالمية الحائزة على العديد من جوائز غرامي بجماهيرية عالمية واسعة من المؤكد أن تتبعها إلى أبوظبي للاستمتاع بأفضل أغانيها مساء يوم الأحد من حفلات ما بعد السباق في مهرجان يا سلام.

 

كما يفتتح الثنائي الأسطوري للموسيقى الالكترونية “ذا كيميكال بروذرز” (#ChemBrosAtF1) حفلات سباق عطلة الأسبوع مساء يوم الجمعة 25 نوفمبر. وتصعد فرقة الالكترونية العالمية الأسطورية إلى منصة ميدان دو لتمتع الجمهور بأفضل ألحانها التي أطلقت تعريفاً جديداً للحفلات الحية للموسيقى الالكترونية خلال العقدين الماضيين. وتتكون الفرقة من توم رولاندز وإيد سيمون، وأسهم التفاعل الموسيقي بين هاتين الموهبتين في صعود نجوميتهما لينتقلا من تقديم الحفلات في المسارح الصغيرة في لندن ويصبحا أكبر النجوم في كبرى المهرجانات الموسيقية العالمية. وحازت أغاني الفرقة على العديد من الجوائز العالمية من ضمنها أربع جوائز غرامي وجائزة بريت أوورد وجائزة إم تي في أوروبا الموسيقية. كما تضاف إلى قائمة إنجازاتهما صعود ستة من ألبوماتهما إلى المرتبة الأولى، وإلى جانب صعود 13 من أغانيهما إلى قائمة أكثر 20 أغنية مبيعاً. وتشتهر الفرقة بعروضها الحية التي لا تضاهى، ومن المؤكد أن حاملي تذاكر سباق جائزة أبوظبي للفورمولا1 بالعرض الحي المبهر الذي تقدمه الفرقة في حفلتها.

 

كما يتضمن البرنامج الحافل من مهرجان يا سلام الذي يحتفل بنسخته الثامنة هذا العام (#Yasalam2016) مجموعة من الفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية في كافة أنحاء أبوظبي ليكون أضخم مهرجان ترفيهي يتم تنظيمه في مدينة تستضيف إي من سباقات الجائزة الكبرى للفورمولا1. ويشمل المهرجان أسابيع من النشاطات، وأمتع المهرجان إلى هذا اليوم أكثر من 2.5 مليون شخصاً مقدماً لهم ذكريات لا تنسى.

You may also like...

0 thoughts on “ريانا تحيي حفلة يوم الأحد في سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram