التعادل يخيم على مواجهات العرب بأبطال آسيا

صعد الأهلي الإماراتي إلى المركز الثاني رغم تعادله مع ضيفه التعاون السعودي سلبيا الاثنين في دبي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

واستفاد الأهلي من الفوز الذي حققه الاستقلال الإيراني على ضيفه لوكوموتيف طشقند الأوزبكي 2-صفر في طهران، سجلهما فارشيد إسماعيل (37) وعلي قرباني (84)، ليصعد إلى المركز الثاني برصيد أربع نقاط وبفارق نقطتين عن الفريق الأوزبكي المتصدر.

وفي المقابل، رفع التعاون رصيده إلى أربع نقاط أيضا في المركز الثالث بفارق نقطة عن لوكوموتيف طشقند متذيل الترتيب والفائز في الجولة السابقة على الأهلي 2-صفر في طشقند.

وشهدت مباراة الأهلي والتعاون الكثير من الفرص للفريقين دون أن تستغل، وكان الفريق الإماراتي الأفضل، لكنه اصطدم بتألق لافت لحارس المرمى فهد الشمري.

وتقام الجولة الرابعة في 11 أبريل/نيسان المقبل، حيث يلتقي التعاون الأهلي على ملعب الملك عبد الله في البريدة، ولوكوموتيف يلتقي الاستقلال على ملعب لوكوموتيف في طشقند.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الأهلي على الاستقلال 2-1 في دبي والتعاون على لوكوموتيف 1-0 في البريدة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز لوكوموتيف على الأهلي 2-0 في طشقند، والاستقلال على التعاون 3-0 في مسقط.

تعادل الأهلي والعين
وخيم التعادل الإيجابي 2-2 على المباراة المثيرة التي جمعت بين أهلي جدة السعودي وضيفه العين الإماراتي.

وتقدم عقيل الصحبي بهدف للأهلي في الدقيقة 26، ولكن بعد دقيقتين فقط أدرك ناصر الشمراني التعادل للعين.

وأضاف لاعب الوسط اليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة الخمسين، لكن بعد دقيقتين أيضا أدرك العين التعادل بهدف بنيران صديقة سجله عقيل الصحبي بطريق الخطأ في مرمى فريقه.

وعزز الأهلي صدارته المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات مقابل خمس نقاط للعين في المركز الثاني.

وعاد ذوب آهن الإيراني من طشقند بفوزه الأول على حساب مضيفه بونيودكور الأوزبكي 2-صفر الاثنين في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة.

ودخل الفريق الإيراني مباراته مع بونيودكور وفي رصيده نقطة واحدة من مباراتين حصل عليها من تعادله في الجولة الأولى مع العين الإماراتي خارج قواعده 1-1 قبل أن يخسر في الجولة الثانية على أرضه أمام الأهلي السعودي 1-2.

ورفع ذوب آهن رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث بنفس رصيد العين الذي يحل لاحقا ضيفا على الأهلي متصدر المجموعة (ست نقاط).

وتغلب فريق استقلال طهران الإيراني على ضيفه لوكوموتيف الأوزبكي 2-صفر، الاثنين، على ملعب آزادي في طهران، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى.

وانفرد الاستقلال بصدارة المجموعة برصيد ست نقاط، مقابل أربع نقاط لكل من الأهلي الإماراتي والتعاون السعودي وثلاث نقاط للوكوموتيف.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام منافساته بنظام الذهاب والإياب خلال مايو/أيار المقبل.

المصدر : وكالات

You may also like...

0 thoughts on “التعادل يخيم على مواجهات العرب بأبطال آسيا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram