الإمارات تحرز “30 ” ميدالية ملونة في بطولة المرأة الخليجية بالدوحة

دبي _ المنارة _ وام

بلغت حصيلة دولة الإمارات 30 ميدالية ملونة في اليوم السابع لبطولة المرأة الخليجية الخامسة بالدوحة لتحل بالمركز الثانى في ترتيب المنتخبات المشاركة الأربعة في البطولة وتضم الامارات وقطر والبحرين وعمان .

فقد حققت الإمارات 12 ذهبية و7 فضيات و11 برونزية .. في حين تصدرت قطر جدول الميداليات بـ 54 ميدالية ” 18 ذهبية و19 فضية و17 برونزية ” في حين جاءت مملكة البحرين ثالثا برصيد 36 ميدالية ملونة ” 14 ذهبية و15 فضية و7 برونزيات “.

وتوج منتخب الإمارات لليد بفضية في البطولة الخليجية الخامسة للمرأة أمس بعد فوزه على المنتخب البحريني في النهائي أمس الأول بنتيجة 23-11 ليحل وصيفا في جدول ترتيب اللعبة بأربع انتصارات من 6 مباريات في حين حلت قطر متصدرة ب 6 انتصارات والبحرين ثالثة بانتصارين فقط.

و فاز منتخب الإمارات للبولنغ في منافسات الزوجي ونال البرونزية من خلال اللاعبتين هند الحمادي وخلود أكرم .. ونالت عمان ذهبية المركز الأول عبر شاكيله اليسري وعايشه سيباني والبحرين فضية عبر ليلى جناحي ونورا سلطان.

فيما نجح منتخب الامارات للبولينغ سيدات فى البطولة الخليجية النسائية الخامسة في خطف فضية الفرق اليوم ونال المنتخب العماني الذهبية والبحريني البرونزية .

وعبرت رئيسة اللجنة النسائية في اتحاد الإمارات لكرة اليد مديرة بعثة اليد أنيسة الشدادي عن سعادتها بفوز المنتخب بالفضية على الرغم من الضغوط التي مر بها الفريق وعلى رأسها اللعب بشكل يومي بسبب نظام البطولة من دورين واللعب بنفس التشكيلة المكونة من سبع لاعبات

You may also like...

0 thoughts on “الإمارات تحرز “30 ” ميدالية ملونة في بطولة المرأة الخليجية بالدوحة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي………..الأمهات

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram