النجمة بلقيس فتحي تستعد لإحياء سهرة حافلة بالطرب الخليجي في القرية العالمية يوم الجمعة 31 مارس

كشفت القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، عن استعدادها لاستضافة النجمة المتألقة بلقيس فتحي في ليلة طربية حافلة بالفن الخليجي يوم الجمعة الموافق 31 مارس على المسرح الثقافي الرئيسي. ويأتي الحفل بتنظيم من القرية العالمية بالتعاون مع شركة بلاتينيوم ريكوردز الرائدة للإنتاج والتوزيع الموسيقي.

تعد النجمة بلقيس فتحي من أبرز الأصوات النسائية الخليجية في الوطن العربي، حيث دخلت عالم الغناء في عمر صغير لا يناهز السبعة عشر ربيعاً، ويعود الفضل في ذلك إلى والدها المغني والملحن اليمني أحمد فتحي الذي فتح لها باب الدخول إلى عالم الشهرة. وقد كانت بدايتها مع إذاعة صوت الخليج في قطر التي قدمت عبرها أغنيتين بالتعاون مع الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن، أما الإنطلاقة الحقيقية لها فقد كانت مع أغنية “ديوان الشعر” التي أدتها مع النجم المخضرم أبو بكر سالم و”مسألة سهلة” من كلمات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد المكتوم. حلمت بلقيس بأن تصبح شخصية مرموقة في عالم الفن والإعلام، وتمكنت من حصد جائزة أفضل صوت نسائي شاب عام 2011 في استفتاء أجرته عدّة مجلات رائدة.

وتقام ليالي حفلات القرية العالمية خلال عطلة نهاية الأسبوع كل يوم جمعة في تمام الساعة 9 مساءً، وتستمر حتى نهاية الموسم الذي يختتم فعالياته في 8 أبريل 2017، ويشارك فيها كوكبة من نجوم الغناء والموسيقيين العرب والعالميين، ويأتي حضور جميع الحفلات متضمناً في قيمة تذاكر الدخول إلى القرية العالمية دون رسوم إضافية.

 

You may also like...

0 thoughts on “النجمة بلقيس فتحي تستعد لإحياء سهرة حافلة بالطرب الخليجي في القرية العالمية يوم الجمعة 31 مارس”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… عيد الاتحاد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram