حمدان بن محمد يزور المقر الجديد لشركة ساب الألمانية بمدينة دبي للإنترنت

دبي- المنارة – وام

زار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي مساء اليوم المقر الجديد لشركة ” ساب ” الألمانية في مدينة دبي للإنترنت.

وقد استقبل سموه إستقبالا حافلا لدى وصوله إلى المقر من قبل رئيس الشركة السيد ستيف تزاكاسيس وعضو مجلس الإدارة والرئيس المالي للشركة السيد لوكا موسيتس وأعضاء مجلس الإدارة وأكثر من خمسمائة موظف يعملون في فرع الشركة في دبي الذي يعتبر مركزا اقليميا للشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

و اصطحب رئيس الشركة وكبار مسؤوليها سمو ولي عهد دبي في جولة داخل مكاتب  وردهات مقر الشركة حيث شرحوا لسموه دور الشركة في تطوير الابتكار من خلال المركز المعد لذلك والذي يستقبل الطلبة المبدعين وينمي مواهبهم ويشجعهم على الابداع والوصول الى العالمية كون الشركة متخصصة في البرمجيات والتطبيقات الإلكترونية والأنظمة الذكية والمنتجات الرقمية لتطوير الأعمال في مختلف القطاعات الصناعية والإدارية والمالية .

و شاهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم عرضا لأنشطة الشركة في دبي ودولة الامارات والمنطقة وشراكتها مع العديد من الجهات الحكومية خاصة هيئة الطرق والمواصلات في دبي واكسبو دبي 2020 التى تعتبر من الرعاة الرئيسيين للمعرض الدولي القادم .

و اطلع سموه خلال العرض على مشروع مبتكر من الشركة هو مركز بيانات السحابة وهو أحد الإستثمارات الجديدة لشركة ساب في دبي ويعتبر الأحدث والاول من نوعه .

و قد أعرب سموه عن ترحيبه بالشركة في مقرها الجديد الذي يتيح لها التوسع في أنشتطتها والخدمات والبرامج التى تقدمها لزبائنها في دولة الامارات والاقليم .. مؤكدا لمسؤولي الشركة أنهم محل اهتمام سموه والجهات الحكومية المعنية من أجل تسهيل عملياتها وتوسيع أنشطتها وتوفير جميع  وسائل الدعم والمساندة  الممكنة لتمكينها من ذلك والاطمئنان على استقرار موظفيها وعائلاتهم في مجتمع الإمارات المتنوع والحاضن لجميع ثقاقات دول العالم.

يذكر أن الشركة بدأت أعمالها في دبي والمنطقة منذ عام 2008 وتأسست في بلدها الأم ألمانيا في العام 1972 ويعمل فيها ما يزيد عن ثمانين ألف موظف في مكاتبها وفروعها المنتشرة في ما يزيد عن 130 دولة حول العالم .

رافق سمو ولي عهد دبي خلال الزيارة سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات ومعالي محمد ابراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي وسعادة المهندس مطر محمد الطاير رئيس مجلس المديرين المدير العام لهيئة الطرق والمواصلات في دبي وسعادة هلال سعيد المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي وسعادة الدكتورة عائشة بن بشر المدير العام لمدينة دبي الذكية وسعادة مالك ال مالك الرئيس التنفيذي لمجمعات تيكوم للاعمال وعدد من المسئوولين في مدينة دبي للانترنت.

You may also like...

0 thoughts on “حمدان بن محمد يزور المقر الجديد لشركة ساب الألمانية بمدينة دبي للإنترنت”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram