اللون الأزرق يزين فندق “تلال ليوا” تضامناً مع مرضى التوحد

قام فندق “تلال ليوا” في صحراء الربع الخالي بمنطقة الظفرة , بتزيين جميع مرافقه باللون الأزرق، وذلك بهدف رفع الوعي الاجتماعي للعناية والاهتمام بالأطفال المصابين بمرض التوحد.
وقال المدير العام لفندق “تلال ليوا”، السيد خالد الشرباصي: ” يتضامن فندق تلال ليوا مع فعاليات دولة الإمارات للتوعية بمرض التوحد، حيث يمثل هذا اليوم منصة تعبير للتقدير والامتنان لجميع مرضى التوحد وعوائلهم وذلك لمكانتهم ودورهم الفريد في المجتمع”.
واستقبل الفندق الضيوف في هذا اليوم بجميع درجات الأزرق التي تزين كافة المرافق، كما قام فريق العمل بتقديم البالونات زرقاء اللون للجميع.
وتلقى حملة “اضيء باللون الأزرق” الضوء على الجهود الدولية للمنظمة الرائدة في العالم في مجال البحث العلمي لمرض التوحد “أوتيسم سبيكس”، حيث تتضامن العديد من المجتمعات والشركات العالمية، والمعالم الشهيرة في أكثر من 45 دولة حول العالم مع هذه المبادرات، لنشر التوعية ولمشاركة معاناة هذا المرض مع المصابين به.
وأضاف الشرباصي قائلاً: ” يحافظ اليوم العالمي للتوعية بمرض التوحد على رسالتنا نحو تأسيس بيئة “صديقة للتوحد” في المنطقة، كما أنه من واجبنا رفع مستوى الفهم والقبول لمرض التوحد وذلك بالإضافة إلى تعزيز الدعم للأشخاص المصابين به”.

You may also like...

0 thoughts on “اللون الأزرق يزين فندق “تلال ليوا” تضامناً مع مرضى التوحد”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram