سيدار العالمية تستقبل الشهر الفضيل بتصاميم تجمع بين الأصالة و العصرية تستمر العلامة الرائدة بحياكة حكايا من التراث و التقاليد منذ 125 عاماً تستقبل سيدار شهر رمضان المبارك بمجموعة مميزة وخاصة من التصاميم التي تتناسب مع روح الشهر الفضيل

إنطلاقاً من كون شهر رمضان المبارك مناسبة روحاينة تجمع العائلة و الأصدقاء سنوياً بأجواء حميمية تحمل معها نفحات من العادات و التقاليد الخاصة بهذا الشهر، تحرص شركة سيدار العالمية، و التي تأسست عام 1892، على توفير مجموعة من التصاميم الكلاسيكية و العصرية من أرقى و أفضل العلامات العالمية لتتناسب مع روح ومظهر الشهر الفضيل والتي من شأنها جعل المنزل أكثر تميزاً و دفئأً. تتضمن المجموعة الخاصة بشهر رمضان أحدث تصاميم الستائر المنسدلة التي تمنح مظهر أنيق و فخم، وستائر التظليل والوسائد الفخمة وورق الجدران وإكسسوارات الستائر والمظلات وأبواب الأكورديون.

منذ إعادة إنطلاق علامة سيدار في عام 1979، تحرص الشركة على تقديم حلول للتصميم الداخلي عديدة من التصاميم الأنيقة والمختارة بعناية لتناسب جميع الأذواق والاحتياجات. و مع الإنطلاقة الثانية للشركة عام 1979، تميزت العلامة بتعاونها مع علامات و أسماء عالمية شهيرة حتى أصبح تزاوج سيدار مع العلامات العالمية بصمة تميز سيدار إقليمياً و عالمياً. و قد عملت سيدار على تنوع العلامات التي تتعاون معها و ذلك لحرصها على توفير خيارات واسعة لعملائها مهما تنوعت أذواقهم و إحتياجاتهم.. وتشمل العلامات التجارية العالمية التي تتعاون معها “سيدار” على فيرساتشي هوم، و قد أُطلق هذا التعاون عام 1992، حيث تقدم لعشاق التصاميم المنزلية الفخمة، ورق جدران وستائر وأغطية للنوافذ مزخرفة بأشكال و رسومات العلامة الراقية، بالإضافة إلى مجموعة حصرية من أرماني كازا وتصاميم الستائر والإكسسوارات المبتكرة من فوجيكاوا.

ولتكتمل الصورة، توفر سيدار تصاميم شواروفسكي الكريستالية للمسة نهائية مترفة تتناسب مع الستائر المخملية أو السجاد، حيث يستطيع العملاء إختيار الزخارف و الرسومات و الأحجار التي يرغبونها ليقوم فريق سيدار الخبير بإضافتها. وتعتبر هذه الشراكة الاستراتيجية الوحيدة من نوعها لـ شواروفسكي عالمياً.

تحرص سيدار العالمية على استيراد المواد الخام من أفضل المصانع في العالم، و تختار الأقمشة و المواد الخام الصديقة للبيئة. تتنوع الخامات والأقمشة حاملة بين خيوطها حكايا لا تنتهي حاكتها سيدار خلال السنوات الـ 125 الماضية حتى أصبحت علامة مُرادفة للجودة والرفاهية والتميز. و تستمر الحكايا…

You may also like...

0 thoughts on “سيدار العالمية تستقبل الشهر الفضيل بتصاميم تجمع بين الأصالة و العصرية تستمر العلامة الرائدة بحياكة حكايا من التراث و التقاليد منذ 125 عاماً تستقبل سيدار شهر رمضان المبارك بمجموعة مميزة وخاصة من التصاميم التي تتناسب مع روح الشهر الفضيل”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram