المصممة العالمية منال عجاج تطلق تصاميمها في دبي لصيف 2017

أقامت المصممة العالمية منال عجاج معرضاً لأحدث تصاميمها وذلك على هامش منافسات كأس دبي للبولو التي أقيمت برعاية الشركة الإيطالية الشهيرة مزراتي، وذلك بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام وشخصيات المجتمع وجمهور كبير.

وأجبرت منال بمعرضها الساحر، الجمهور والحضور الرسمي والإعلامي، ينصرفون عن متابعة بطولة البولو أثناء تقديمها لفساتينها الجديدة ليعيشوا أجواء مختلفة وساحرة مع 20 فستانا مختلفة الألوان والتعابير.

وكانت منال المصممة العربية الوحيدة  التي شاركت في المعرض، وأثرت بحضورها على تصاميم كل المشاركين الآخرين فنالت إعجاب وإشادة كل الحضور.

وقالت منال في تصريحاتها الخاصة بهذا الصدد، إن موافقتها على المشاركة في المعرض جاءت لكون المناسبة مهمة وتقام سنويا في إشارة إلى كأس دبي للبولو، فضلا عن كون شركة مزراتي الإيطالية للسيارات ذات صيت ذائع ما شجعها على المشاركة على حد تعبيرها.

واختارت منال عجاج كعادتها كل ما هو مختلف وبراق ولامع وساحر، مفضلة هذه المرة الألوان الفاتحة والمتجهة نحو الحيوية كالأخضر والأصفر والأورانج وقالت:” كل هذا يتناسب مع الصيف، ويساعد على بث السعادة والسرور والتفاؤل وتشكيل الروح والطاقة الإيجابية لدى الناظر”.

وتعتبر منال عجاج من أهم المصممين على مستوى العالم إذ لا يخلو معرض لها من إشادات عالمية لا سيما في معارضها التي أقامتها في قلب أوروبا خلال العامين الماضيين.

You may also like...

0 thoughts on “المصممة العالمية منال عجاج تطلق تصاميمها في دبي لصيف 2017”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي الإمارات.. صناع الأمل

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram