صرافة الإمارات تحتفل بيوم السعادة مع راشد للمعاقين

تفاعلاً مع مبادرة يوم السعادة التي أطلقتها القيادة الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظة الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، بهدف تحقيق التنمية المستدامة، وتوفير الرفاهية للمجتمع الإماراتي، زار وفد من صرافة الإمارات، اليوم (الاثنين 20 مارس 2017)، مركز راشد للمعاقين، حيث كان في استقباله السيدة مريم عثمان، الرئيس التنفيذي لمركز راشد للمعاقين، وعدد من مسؤولي وموظفي المركز.

وخلال الزيارة تفقد الوفد الزائر، كافة المرافق التابعة للمركز، إلى جانب فصل “صرافة الإمارات” الذي كان قد افتتح قبل سنوات، كما اطلع على كافة البرامج التدريبية والتأهيلية والتعليمية التي يقدمها المركز لطلبة، وتعرف أعضاء الوفد على برامج السعادة التي تنفذها إدارة المركز، لضمان اسعاد الطلبة المعاقين، حيث أعلن وفد صرافة الإمارات عن تجديده الدعم لكافة أنشطة المركز، وقام بتقديم مجموعة من الهدايا إلى الطلبة المعاقون، كخطوة هادفة إلى ادخال السعادة في قلوبهم.

وفي هذه المناسبة، رحبت السيدة مريم عثمان، الرئيس التنفيذي للمركز بالوفد الزائر، وثمنت الدعم الذي تقدمه شركة صرافة الإمارات لطلبة المركز. وقالت: “هذه ليست المرة الأولى التي تدعم فيها صرافة الإمارات طلبة مركز راشد للمعاقين، فهي تعد واحدة من شركاء المركز الأساسيين، لذا نثمن خطوتهم، وندعو بقية شركات القطاع الخاص إلى المساهمة في دعم ذوي الاحتياجات الخاصة، وتمكينهم من الحصول على حقهم الطبيعي في التعليم والتدريب”. وأضافت: “يسعى مركز راشد للمعاقين من خلال برامج السعادة التي أطلقها أخيراً، إلى تعميق علاقته مع الطلبة المعاقين، وعائلاتهم، وضمان حصولهم على الفرص المناسبة التي تمكنهم من الاندماج في المجتمع”. وتابعت: “إقرار مركز راشد لهذا البرنامج، إنما يأتي كخطوة أولى في سبيل تحقيق السعادة الكاملة لدى الطلبة، بحيث نضمن من خلاله توفير البيئة الصحيحة لهم التي تمكنهم من إطلاق ابداعاتهم”.

من جانبه، عبر السيد عبد الكريم الكايد المدير الإقليمي لصرافة الإمارات عن سعادته بالزيارة. وقال: “نؤمن ان القوة الحقيقية للسعادة تتمثل بالعطاء والمشاركة، وتعهدت الامارات للصرافة بتحقيق السعادة ليس فقط لعملائها ولكن أيضا لهؤلاء الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة ونحن هنا اليوم لننشر السعادة بينهم ونعيد ابتسامتهم”

 

You may also like...

0 thoughts on “صرافة الإمارات تحتفل بيوم السعادة مع راشد للمعاقين”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. ابن بطوطة رجل الخطوة والفكر والسلام »2«

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram