افتتاح فندق ماريوت الفرسان أبوظبي بعرضٍ مدهش

نظمت فنادق ماريوت، العلامة التجارية المميزة لشركة ماريوت إنترناشيونال الليلة الماضية حدثاً مميزاً احتفالاً بالافتتاح الكبير لفندق ماريوت الفرسان أبوظبي، تم فيه تقديم عرضٍ وافٍ عن الفندق ومطاعمه الستة ومرافق الترفيه الرائعة فيه، وألعاباً نارية شملت شعلة بارتفاع 8 أقدام على شكل M، الحرف الأول من ماريوت بالإنجليزية.

وعقد مديرو فندق ماريوت الفرسان أبوظبي في فترة بعد الظهيرة مؤتمراً صحافياً في قاعة الفرسان في الفندق لإعلان افتتاحه رسمياً، وترأس المؤتمر ريتشارد بليكلي المدير العام لفندق ماريوت الفرسان أبوظبي بمشاركة ضيوفه المميزين أليكس كيرياكيديس الرئيس والمدير العام لشركة ماريوت إنترناشيونال في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وراشد القبيسي المدير العام لشركة الفرسان القابضة.

وفي هذه المناسبة قال أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير العام لشركة ماريوت إنترناشيونال في الشرق الأوسط وإفريقيا: “باعتباره أحدث إضافة إلى مجموعة فنادق ماريوت في المنطقة، فإن فندق ماريوت الفرسان يعد مثالاً رائعاً للجمع بين الابتكار والتقنية من أجل تقديم أفضل الخدمات لضيوفنا وتلبية احتياجاتهم الإبداعية. وناهيك عن التحدي الذهني الذي يثيره التصميم المتقن لكل شيء، فإن بإمكانهم أيضاً اختبار قدراتهم البدنية عبر مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية المتوفرة في منتجع الفرسان الرياضي الدولي”.

وقال راشد القبيسي، المدير العام لشركة الفرسان القابضة: “نحتفل اليوم بفصل جديدٍ مثير من الرحلة التي بدأناها مع انطلاق العمل في هذا المشروع عالمي المستوى. ويعزز افتتاح فندق ماريوت الفرسان أبوظبي التزامنا بإقامة منشآت ضيافة ذات شهرة عالمية في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بشكل عام. يقع الفندق الجديد في قلب منتجع الفرسان الرياضي الدولي، والذي يتضمن مرافق رياضية وترفيهية عالمية المستوى. ونعتقد أن شركة ماريوت إنترناشيونال هي الشريك الوحيد الذي يمكن أن يقع عليه الاختيار كي يساعدنا في وضع معايير جديدة للتميز في قطاع خدمات الضيافة في أبوظبي”.

يوفر فندق ماريوت الفرسان أبوظبي ذو الخمس نجوم ملاذاً للراغبين بتجديد نشاطهم بتصميمه المدروس وتقنياته العالية ولمساته الرفيعة، حيث يضم غرفاً ومساحاتٍ بتصاميم فاخرة، مع إطلالاتٍ على مناظر ساحرة توسع ملكات الذهن، فضلاً عن تجارب وخدماتٍ مخصصة تبعث النشاط وتجدد الطاقة. ويمتاز الفندق بتصميمه الراقي الإبداعي في كل ركنٍ منه، مع إتاحة مناظر طبيعية ملهمة وتجارب جديدة لمختلف المسافرين إلى أبوظبي، ما يساعد على الحفاظ على انتعاش الذهن والبدن. فالفندق تحيط به ملاعب كرة قدم وكرة الرجبي، وملاعب كرة سلة وتنس وكرة طائرة، وساحتان داخليتان للعب الرماية بكرات الألوان، وحلبة مهنية لسباقات الكارتينغ للسيارات، ومضمار سباق سيارات “باجي” على الطرق الوعرة، ومرافق رماية، ومركزاً للفروسية، وميدان للعب البولو، وبحيرة رائعة تتيح ممارسة رياضة التزلج على الماء وركوب ألواح تزلج مع استخدام نظام الشد بالكبل، ولهذا سيروق الفندق لرجال الأعمال والسياح عل السواء، الذين يرغبون في تعزيز تجربة سفرهم باستراحة منشطة من خلال سراي سبا والنادي الصحي لتحسين لياقتهم البدنية وعافيتهم.

You may also like...

0 thoughts on “افتتاح فندق ماريوت الفرسان أبوظبي بعرضٍ مدهش”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram