بعد أربعة أعوام مسلسل طوق البنات يعود من دمشق

انطلقت في دمشق عمليات تصوير الجزء الرابع من مسلسل “طوق البنات” بكاميرا المخرج محمد زهير رجب ، الذي يعود لمشروعه هذا بعد غيابه عن الجزء السابق، ليكون طوق البنات للعام الرابع على التوالي أحد ابرز أعمال البيئة الشامية في شهر رمضان.
وقال مخرج العمل ، الدكتور محمد زهير رجب ، في تصريحات خاصة إن المسلسل في جزئه الجديد يحمل في طياته الكثير من التجديد ومواكبة الواقع، لافتًا إلى أن الفكرة المطروحة تدعم التلاحم أكثر ، مضيفًا “النص جميل جدًا وفيه ما يعطي الإضافة، فالعمل في هذا الجزء سيأخذ أبعادًا أخرى ويدخل في الواقع أكثر عبر أحداث مشوقة وأكثر ملاسة للحقيقة”.
وكشف رجب عن بُعْد قومي في الجزء الحالي من خلال تسليط الضوء على الثورة الجزائرية ، وأحداث وطنية في جمهورية مصر العربية في الخمسينات، وما في ذلك من إسقاطات حسب تأكيده.
وكشف أيضًا عن أشخاص جدد وقصص جديدة أو متجددة ، لافتًا إلى أن العمل يتجه نحو التكامل قدر المستطاع ، وعن شخصيات جديدة في المسلسل قائلًا “هناك شخصية أبو لمعي سيؤديها الفنان وائل زيدان، وشخصية أبو شاكر سيؤديها الفنان نزار أبو حجر، إضافة إلى شخصيات أخرى”.
فيما سيحافظ المسلسل على نجومه الذين برزوا في الأجزاء السابقة ويتزعمهم النجم رشيد عساف بشخصية أبو طالب، ومعه منى واصف وإمارات رزق وروعة السعدي ويامن الحجلي وتاج حيدر وفاديا خطاب وليلى جبر ومهيار خضور وهيا مرعشلي وديمة قندلقت وآخرون.
هذا وتوقع المخرج الشهير أن تستغرق عمليات التصوير سبعين يومًا ليكون جاهزًا للعرض في شهر رمضان ، مع إشارة إلى أن المسلسل من إنتاج شركة قبنض للإنتاج الفني ومن تأليف الكاتب المتخصص بأعمال البيئة الشامية أحمد حامد.

You may also like...

0 thoughts on “بعد أربعة أعوام مسلسل طوق البنات يعود من دمشق”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram