بلدة أمريكية صغيرة للبيع بسعر 1.5 مليون دولار

المنارة_بنسلفينا :رويترز

هل لديك 1.5 مليون دولار فائضة عن حاجتك؟ حسنا يمكن أن تكون بلدة ريداكشن بغرب ولاية بنسلفانيا الأمريكية ملكا لك، كانت شركة قد شيدت البلدة الصغيرة لإيواء العاملين فى مصنع لتدوير القمامة أغلق قبل وقت طويل.وانخفض عدد سكان ريداكشن من 400 إلى 60 شخصا يعيشون فى 19 منزلا من القرميد ويدفعون الأجرة لعائلة ستوفى التى تملك البلدة منذ 70 عاما. ويشمل السعر المطلوب مدرسة تحولت منذ وقت طويل إلى مسكن من طابقين.

وفى 1936 أغلق المصنع الذى بنته شركة أمريكان ريداكشن على ضفة نهر ياكاجينى بعد أن ظل يتولى تدوير قمامة مدينة بيتسبرج منذ مطلع القرن العشرين.وكان العاملون يفصلون المعادن عن نفايات المنازل لإعادة بيعها.

وقال ديفيد ستوفى (67 عاما) الذى يملك البلدة مع ثلاثة من إخوته “كان المصنع الأصلى لإعادة التدوير.”وفى 1948 كان جون والد ديفيد يملك مزرعة مجاورة وفكر فى شراء أحد المنازل الأكبر حجما فى ريداكشن من أجل أسرته التى تكبر يوما بعد يوم. وكان أمامه آنذاك 28 منزلا للاختيار من بينها.وقال ديفيد ستوفى “كان أبى وأمى يرغبان فى مكان خاص بهما. وقال أحدهم: لم لا تشتريها (المنازل) كلها؟”

وفعل الأب هذا بالفعل واشترى المكان برمته بعشرة آلاف دولار، وأشار ديفيد إلى أن تقدمه فى العمر وحاجة والديه لدار رعاية قبل وفاتهما مؤخرا دفعا الأسرة لعرض البلدة للبيع. وقال إنه بحاجة لبيع ريداكشن حتى يستلم إخوته حصصهم فى الميراث نقدا.

You may also like...

0 thoughts on “بلدة أمريكية صغيرة للبيع بسعر 1.5 مليون دولار”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram