مزامير وطبول شرقية في عرض ربيع كيروز الباريسي

عبدالله :شعبان _دبي

على وقع الموسيقى الشرقيّة التي عزفتها الطبول والمزامير قدّم المصمم اللبناني ربيع كيروز مجموعة أزيائه على هامش فعاليات أسبوع باريس للأزياء الراقية.

عودة إلى جذوره الشرقية قام بها كيروز في هذه المجموعة التي حملت اسم Yalla وتضمّنت 46 إطلالة تزيّنت معظمها بخلطات لونيّة حيويّة تشكّل دعوة لحب الحياة والاستمتاع بها.

إطلالات عمليّة ومريحة استوحاها كيروز من أسلوب حياة المرأة الشرقيّة وقدّمها بطابع عصريّ لكل نساء العالم. عبايات، سترات، فساتين سهرة، سراويل واسعة تم تنفيذها بخامات إنسيابيّة تناسقت بامتياز مع أحذية “اللوفر” الملوّنة والمزيّنة بطبعات الخطوط، والأزهار، والمربعات.

مزيج الألوان جاء حيوياً بامتياز رغم كون المجموعة شتويّة، فقد أراد كيروز من خلالها أن يُبرز حيويّة المرأة الشرقيّة. وقد جعل التصاميم المستوحاة من طراز العباية تتناسق بامتياز مع سترة “البلايزر” حيناً ومع السروال العريض حيناً آخر، كما استعان بالأحجام متعددة الأطوال لإضفاء حركة وحيوية إضافيّة على الإطلالات.

تصاميم ربيع كيروز للخريف والشتاء المقبلين تناسب النساء من مختلف الأعمار، وخير دليل على ذلك أننا رأينا بعض العارضات التي غزا الشيب رؤوسهن يعرضنها بكلّ أناقة، فيما اختتمت العروض المؤثّرة اللبنانية نور عريضة بثوب أسود طويل وأكسسوارات ذهبيّة. تعرّفوا على بعض إطلالات هذه المجموعة فيما يلي.

You may also like...

0 thoughts on “مزامير وطبول شرقية في عرض ربيع كيروز الباريسي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram