فستان نانسي عجرم يحرجها في حفل دبي العالمي للخيل

انتهت  يوم أمس فعاليات كأس دبي العالمي للخيل بفوز المهر “أروجيت” ذو الأربع سنوات لمالكه الأمير خالد بن عبدالله آل سعود من المملكة العربية السعودية وقد تخلل الحفل فعاليات متنوعة وعالمية جذبت الجميع .
أما النجمات فقد تألقن  بفساتين وازياء راقية وقبعات غاية في الابداع من وحي سباقات الخيول العالمية  العريقة فقد تألقت  النجمة نانسي عجرم بفستان  من بروينزا شولر والذي يقدر ثمنه بعشرة الاف درهم تقريباً مع حذاء من  اف سالوران ولكن لسوء حظ نانسي بأن أيقونة الفاشن جويل لعون قد اختارت نفس فستان نانسي  الأمر الذي أحرج نانسي كثيراً واضطرها أن تغادر الحفل مع العلم أنً  سيلينا جومز قد سبقت الإثنتين على ارتدائه .
حضرت نانسي الحفل برفقة زوجها ومدير أعمالها جيجي لامارا ويوسف حرب الزوج السابق لنجوى كرم  مع عدد من الاصدقاء. وقد التقت بالشيخ محمد بن راشد حاكم دبي خلال الحفل حيث جاء بنفسه ليلقي عليها التحية وسط الحشود وكاميرات المصورين.
وقد شكل  غياب جويل ماردينيان  عن هذا الحدث المهم  فراغاً وذلك بسبب تواجدها في شرم الشيخ وايضاً  لجين عمران التي اعتدنا ان نراها في جميع سباقات الخيول لكنها لسوء الحظ كانت في بيروت .

You may also like...

0 thoughts on “فستان نانسي عجرم يحرجها في حفل دبي العالمي للخيل”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram