“دانكن دونتس” ترافق النجوم في رحلة ستارز أون بورد

أعلنت مؤسسة كونتيننتال للأغذية (Continental Food Establishment)، الوكيل الحصريّ للعلامة التجاريّة “دانكن دونتس” (Dunkin’ Donuts) في دولة الكويت، وبالتعاون مع النجمة الأولى سوزان نجم الدين، سفيرة الحب والسلام والوجه الإعلاني لعلامة “دانكن دونتس”، عن انضمامها كراعٍ بلاتينيّ للحدث الأبرز في الوسط الفني العربيّ، رحلة ’ستارز أون بورد‘.

وتحمل ’ستارز أون بورد‘، في رحلتها السادسة، ضيوفها من المشاهير في عالم الفن العربيّ في رحلة بحرية على متن سفينة رحلات بحرية من فئة 5 نجوم. وتنطلق الرحلة من مدينة برشلونة الاسبانيّة وتمتد خلال الفترة بين 27 أغسطس و1 سبتمبر 2017، حيث يشتمل مخطط الرحلة على الكثير من العروض التفاعلية الرائعة التي يقدمها النجوم الحاضرون على متن الرحلة.

وأعلنت ’دانكن دونتس‘ عن رعايتها لهذه المناسبة الفريدة خلال حفل الإطلاق الذي استضافته الشركة المنظّمة في فندق ’فينيسا‘ في العاصمة اللبنانيّة بيروت. وحضر مراسم الإعلان ممثلون عن إدارة ’دانكن دونتس‘ في دولة الكويت، إلى جانب الوجه الإعلاني للشركة وسفيرة الحب والسلام، النجمة الأولى سوزان نجم الدين.

وبهذه المناسبة، قال السيد مروان صالحة، الرئيس التنفيذي لشركة ’كونتيننتال للأغذية‘: “”نحن في دانكن دونتس نهدف دائما إلى مشاركة عملائنا ومتابعينا أجمل اللحظات وأكثرها متعة. يشرّفنا أن نكون أحد الرعاة البلاتينيين الأساسيين لرحلة “ستارز أون بورد” حيث أتى هذا القرار من خلال إيماننا بنشر الطاقة الإيجابيّة والمفاجآت والتفاؤل بشتّى الطرق. لقد وجدنا أن رؤيتنا ومبادئنا هذه تتناسب مع رؤية منظّمي الرحلة، ولهذا كان من الطبيعيّ لنا أن نكون جزءا من هذا الحدث الكبير الذي يتواجد فيه أبرز النجوم والشخصيات المؤثرة في عالمنا العربيّ ومن ضمنها سفيرة علامة دانكن دونتس وسفيرة الحب والسلام، النجمة الأولى سوزان نجم الدين. نحن نتطلّع قُدماً لهذه الرحلة لنقضي أجمل الأوقات مع عملائنا ومتابعينا من مختلف أنحاء العالم ولنفاجئهم بكل محبّة كما فعلنا دائماً.”

وخلال الحدث، أعلنت ’دانكن دونتس‘ عن دعم رعايتها لهذا الحدث وتعزيز انتشاره من خلال إطلاق حملتها الخاصة التي ستتعاون فيها مع النجمة سوزان نجم الدين، حيث ستمنح من خلالها الفرصة لفائزين اثنين بالفوز بالرحلة. وتتضمن هذه الحملة مجموعة من المسابقات والنشاطات التفاعلية في المحلات وعلى وسائل التواصل الاجتماعيّ، وبالتعاون مع عددٍ من الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت. وسيتاح لعملاء ’دانكن دونتس‘ المحظوظين فرصة الفوز بتذاكر المشاركة في الرحلة ولقاء أبرز المشاهير من الفنانين والممثلين الموجودين على متنها.

You may also like...

0 thoughts on ““دانكن دونتس” ترافق النجوم في رحلة ستارز أون بورد”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram