521 شاعرا قدمتهم أبوظبي للمشهد الثقافي العربي خلال 10 سنوات

دبي _ المنارة _ وام

أكد الشاعر عارف عمر ان “شاعر المليون” و “أمير الشعراء” أضافا كمّا و نوعا بالنسبة لأسماء الشعراء وبالنسبة للمحتوى الثقافي.

وأكد عارف عمر أنّ هذا النجاح ما كان ليتحقق لولا الدعم الكبير من قبل القيادة الحكيمة وخاصة من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الذي يدعم جميع المشاريع في أبوظبي والإمارات كافة مشيرا الى ان حضور سموه إلى مسرح شاطئ الراحة في كثير من الحلقات كان حافزا كبيرا لهم لاعطاء صورة ناصعة عن المشروع الثقافي الرائد.

وكشف في تقييمه لمسيرة برنامجي “أمير الشعراء” و”شاعر المليون” على مدى عقد من الزمن، أنّ أبوظبي قدّمت للمشهد الثقافي العربي خلال عشر سنوات / 521 / شاعرا مُبدعا، منهم 185 نجما في شعر العربية الفصحى قدموا نصوصا غاية في الإبداع على المسرح وأمام ملايين المشاهدين عبر قنوات أبوظبي والإمارات وبينونة، وشعراء خرجوا من البرنامج نجوما إلى الساحة الشعرية، وكان باقي العمل وتطوير النفس يقع على عاتقهم،.

كما قدّمت أبوظبي الكثير من الإعلاميين والنقاد والمحللين في الشعر والأدب من خلال البرنامجين، والذين قدموا إضافة قيمة للساحة الشعرية، لأن منبري “شاعر المليون” و”أمير الشعراء” برامج تلفزيونية جماهيرية استقطبت الكثير من المشاهدين الذين يبحثون عن المحتوى المفيد الراقي.

You may also like...

0 thoughts on “521 شاعرا قدمتهم أبوظبي للمشهد الثقافي العربي خلال 10 سنوات”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram